بالفيديو.. زلاتان يُسعد طفلاً صغيراً ويهديه قميصه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ديسمبر 2015
FF348632-FDE2-4C89-9AE5-EE3CAE15A784
+ الخط -

يجذب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الأنظار بتصرفاته الرائعة في بعض الأوقات، فقد أقدم على إهداء قميصه لطفل صغير أثناء لقاء فريقه باريس سان جيرمان بنظيره نيس.

وبعد خروج النجم السويدي من أرضية الملعب في الدقيقة 76، جلس برهة على مقاعد البدلاء، ليخلع بعد ذلك قميصه، ويطلب من أحد الموجودين في أرضية الميدان أن يقدم القميص لأحد الأطفال، الذي كان ينتظر على المدرجات بفارغ الصبر.

وعندما تلقى الطفل قميص إبراهيموفيتش ارتسمت على وجهه السعادة، وبذلك نجح نجم النادي الباريسي، من لفت الأنظار وإعجاب الجماهير على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلاقي مثل هذه اللقطات استحسان جميع عشاق الساحرة المستديرة.

يذكر أن زلاتان قاد فريقه للفوز على نيس خارج أرضية ميدانه في ملعب أليانز ريفيير، وسجل هدفين (61.41)، وبذلك عزز نادي عاصمة النور صدارته لترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث رفع رصيده إلى 45 نقطة، من 14 فوز وثلاثة تعادلات.

اقرأ أيضاً:الأسطورة مالديني: "غالياني مشكلة ميلان..إنه لا يفقه كرة القدم"!

ذات صلة

الصورة
سورية: محاولات لإنقاذ طفل عالق في بئر 8 يونيو 2024 (إكس)

مجتمع

أعلنت فرق الدفاع المدني (الخوذ البيضاء) أنها بدأت عمليات إنقاذ طفل عالق في بئر في قرية تل أعور غربي محافظة إدلب، شمال غربيّ سورية.
الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
(Photo by David Lidstrom/Getty Images)

رياضة

تحدّث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي في مقابلة مع "العربي الجديد" عن دموع كريستيانو رونالدو عقب خروج البرتغال، وأبدى رأيه في طريقة رحيله عن مانشستر يونايتد والسبب الحقيقي لفشل انتقال "السلطان" إلى أرسنال وخلافه مع أرسين فينغر.

المساهمون