بالفيديو.. رالي دكار يواصل حصد الأرواح!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 يناير 2016
E9D1FC65-24C6-435C-ADC7-96E6845CEE95
+ الخط -

تواصلت فصول الخسائر البشرية في رالي دكار الدولي أحد أعنف الراليات وأقساها في عام السباقات، بعدما توفي شخص وأصيب أكثر من خمسة أشخاص بجروح خلال حادث جديد وقع مساء، كانت قد تسببت به سيارة مساعدة للسائق الفرنسي ليونيل باود.

ووقع الحادث على هامش السباق أثناء عودة فريق السائق باود من أويوناي إلى منطقة كامبانا قرب العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس، إذ أسفر الحادث عن مصرع رجل من منطقة خواريث ثيلمان في كوردوبا، حيث وقع الحادث في منطقة بيا كوستا كانال، نتيجة اصطدام شاحنة تحمل أغراضاً بسيارة المساعدة.

ومن سوء حظ السائق الفرنسي ليونيل باود أنه تسبب قبل أيام فقط في حادث قاتل آخر، حين توفي مشجع بوليفي أثناء رالي دكار بعدما اصطدمت به سيارة الميتسوبيشي التي يقودها الفرنسي ليونيل بود خلال المرحلة السابعة للسباق من بوليفيا للأرجنتين.

وكانت السيارة ميتسوبيشي للسائق الفرنسي قد دهست السبت الماضي متفرجاً بوليفياً في الكيلومتر 82 بالسباق من أوناي إلى سالتا، مما أسفر عن مصرعه.

وهذه حالة الوفاة 65 في سباق التحمل السنوي منذ 1979 من بينهم 23 متسابقاً، كما أنها الضحية السادسة منذ انتقال الرالي لأميركا الجنوبية من أفريقيا في 2009 لأسباب أمنية.

وكانت المرحلة التمهيدية للسباق هذا العام توقفت بعدما انحرفت سيارة يقودها الصيني جاو ميلينغ عن الطريق قرب روساريو في الأرجنتين، لتصطدم بالجماهير، مما تسبب في إصابة ثمانية أشخاص من بينهم ثلاثة أطفال وامرأة حامل.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..حادث مروع في رالي دكار يصيب 10 مشجعين

دلالات

ذات صلة

الصورة
كريم العراقي (صافين حامد/فرانس برس)

منوعات

توفي الشاعر الغنائي ومؤلف المسرحيات الشهير كريم العراقي، فجر الجمعة، في مستشفى "كليفلاند" في أبو ظبي، عن 68 عاماً، إثر معاناته من مضاعفات إصابته بمرض السرطان.
الصورة

مجتمع

لقي 20 شخصاً مصرعهم وأصيب نحو 30 آخرين، في حادث تعرّضت له حافلة ركاب كانت متّجهة إلى مدينة مكة، أمس الإثنين، وفق الإعلام الرسمي السعودي، الذي أشار إلى أن الحافلة اشتعلت فيها النيران إثر اصطدامها بأحد الجسور.
الصورة
شريفة فاضل (فيسبوك)

منوعات

رغم اعتزالها منذ التسعينيات، إلا أن أغاني الفنانة المصرية الراحلة، شريفة فاضل، بقيت حاضرة حتى أيامنا هذه، من خلال إعادة إنتاجها بأصوات أخرى، أبرزها محمد منير
الصورة

مجتمع

قتل 36 شخصاً وجرح 85 آخرون، مساء الثلاثاء في اليونان، بحادث اصطدام وقع بين قطارين يقومان برحلة بين أثينا وتيسالونيكي، بحسب ما أفادت به فرق الإغاثة الأربعاء.
المساهمون