بالفيديو.. رئيس ناد جزائري.. يعتدي بالضرب على أحد المشجعين!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 يناير 2016
97BBC771-D3E9-455A-AA84-A7D73C3FC3EB
+ الخط -
اعتدى رئيس نادي مولودية قسنطينة عبد الحق دميغة على أحد مشجعي الفريق، وذلك خلال تجمع عدد من الجماهير حوله، حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الجزائرية الرياضية، يظهر الطريقة التي تصرف بها دميغة.

وبينما كان دميغة يتحدث لوسائل الإعلام المحلية عن وضع الفريق الحالي، قام أحد المشجعين بتوجيه كلمات وانتقادات لرئيس النادي، بسبب أزمة النتائج التي يعيشها في الفترة الأخيرة.

وانهال دميغة الذي فقد أعصابه بالضرب على المشجع بعد أن فقد أعصابه بالكامل، على إثر نقاش كلامي حاد، فحاول الحضور التعامل مع الموقف بسرعة، لكن رئيس مولودية قسنطينة الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، لم يهدأ وتابع الصراخ.

اقرأ أيضاً: سبيرز يتابع النتائج المبهرة...وبراينت يتجاوز رقم وست
دلالات

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
DJ6I7168.00_05_35_11.Still001.jpg

رياضة

تحدث حسام سفاريني، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن الموقف الغريب الذي حدث معه خلال منافسات بطولة كأس العالم مع مدرب منتخب البرازيل، تيتي، وعائلته، وكشف عن التفاصيل التي حدثت في الميترو وصولاً إلى زيارته ملعب تدريبات منتخب "السامبا".

المساهمون