بالفيديو.. خوان ماتا يقدّم "فاصلاً مهارياً" ضحيته المدافع جونز

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 يوليو 2015
38E88FEF-9D62-4309-85C3-EF37994682D0
+ الخط -

قدّم نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خوان ماتا، فاصلاً مهارياً فنياً خلال تدريبات فريقه الذي يستعد للموسم الجديد من خلال مشاركته في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية المقامة في سياتل الأميركية.

وكشف لاعب الوسط الإسباني عن مهاراته الفنية في المراوغة حين تمكن من تخطي زميله في الفريق، المدافع فيل جونز، بطريقة مهارية قبل أن يسجل هدفاً في شباك الحارس دي خيا.

ونشرت صحيفة "مترو" البريطانية فيديو للنجم الإسباني وهو يمر بشكل رائع من أمام المدافع جونز ويسجل هدفاً في التدريبات وسط دهشة المدافع فيل جونز الذي لم يحرك ساكناً.

وكان الإسباني خوان ماتا قد ساهم بفوز فريقه على نادي كلوب أميركا المكسيكي بهدف نظيف، في المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في بطولة كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة.

وصنع ماتا هدف الفوز الوحيد بعدما عكس كرة عرضية نموذجية لزميله الوافد الجديد، الفرنسي مورغان شنايدرلين، ليسجل الهدف من ضربة رأس مستفيداً من عرضية خوان ماتا.

وسيلتقي مانشستر يونايتد، الذي سيعود إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما احتل المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز، مع سان هوزيه إيرثكويكس الثلاثاء في مباراته المقبلة خلال جولته في أميركا الشمالية.

اقرأ أيضاً..

بالفيديو... تدخل بشكل عنيف.. فطرد بالبطاقة الحمراء مباشرة!
دروغبا وبرباتوف وروميرو في أفضل تشكيلة لـ"الصفقات المجانية"

ذات صلة

الصورة
نجل نيفيل يسجل هدفا مذهلا لركنية

رياضة

خطف هارفي جيمس نيفيل، نجل نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، فيل نيفيل، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك بعدما أحرز هدفاً مُذهلاً من ركنية مُباشرة خلال المباراة التي جمعت فريقه فالنسيا أمام فريق لا فال..

الصورة
depay

رياضة

خطف جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي الهولندي ممفيس ديباي، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الأوروبية، وذلك بعدما قدّم فاصلاً رائعاً من اللمحات الفنية والمهارية العالية خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام ضيفه متيولاند الدنماركي

الصورة
فيرينيا

رياضة

عزف لاعبو فريق فولفسبورغ الألماني سيمفونية كروية توّجوها بهدفٍ رائعٍ، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق الألماني بضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فولكسفاغن إرينا" في فولفسبورغ

الصورة
كريس سمولينغ

رياضة

أنقذ مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريس سمولينغ، مرمى فريقه من فرصة تسجيل هدف محقق، وذلك بعدما أبعد الكرة من على خط المرمى خلال المباراة التي جمعت فريقه بضيفه سسكا موسكو الروسي