بالفيديو.. حكم غيني يرهب لاعبي الأهلي المصري بطريقة مبتكرة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 ابريل 2015
B03B92D4-AA8D-4DD7-A241-8B673CBE0ADB
+ الخط -

اضطر الحكم الغيني باكاري بابا غاساما لتخويف لاعبي النادي الأهلي المصري الذين توجهوا إليه اعتراضاً منهم على الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لمباراة الفريق التي جمعتهم مساء السبت بفريق المغرب التطواني في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأطلق الحكم البالغ من العمر (36) عاماً صافرته معلناً نهاية المباراة بين المغرب التطواني وضيفه الأهلي المصري التي جرت على ملعب "سانية الرمل"، ليتفاجأ الحكم بلاعبي الأهلي المصري في مقدمتهم حسام غالي، كابتن الفريق، يحتجون بشدة على احتساب وقت زائد عن الوقت بدل الضائع، وهو الأمر الذي كلف الفريق هدفاً قاتلاً سجله لاعب الفريق المغربي، محسن ياجور.

واعترض لاعبو الأهلي على الحكم بشكل كبير بعد نهاية المباراة، لكن المفاجأة كانت برد فعل الحكم باكاري بابا غاساما الذي وقف بشكل ثابت أمام اعتراض لاعبي الأهلي، قبل أن يضع يده في جيبه، ثم يخرج البطاقة الحمراء.

وكانت المفاجأة الكبرى تتمثل بعدم قيام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء، بل احتفظ بها الحكم غاساما، في يده في صورة تؤكد تهديده الحقيقي للاعبي الأهلي، كي يكفوا عن الاعتراض، وهو ما نجح من خلاله بعدما غادر لاعبو الأهلي من أمام الحكم خوفاً من تلقي البطاقة الحمراء والغياب عن موقعة الرد في القاهرة بعد نحو أسبوعين.

وتلقى الأهلي هدفاً متأخراً من صاحب الأرض، بعدما كانت المباراة في طريقها للخروج بلا أهداف لكن احتسبت ركلة حرة للتطواني على حافة المنطقة بعد لمسة يد من المدافع شريف حازم، لينفذ ياجور الركلة الحرة بقوة على يسار الحارس شريف إكرامي ليسجل هدف الانتصار للفريق المغربي في الدقيقة الأولى من المحتسب بدل الضائع وتنطلق احتفالات المشجعين.

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

الصورة

رياضة

لقي إسقاط اسم نجم كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة من قوائم المتهمين بالإرهاب في بلده ترحيباً واسعاً وسط مشجعي النادي الأهلي ومنتخب "الفراعنة".

المساهمون