بالفيديو.. حارس يتصرف بطريقة ذكية.. ويراوغ نجم سان جيرمان

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 مارس 2016
EDB49406-E0DD-4DBA-B4D7-DD51D9F46A13
+ الخط -

تصرف حارس مرمى نادي مونبلييه، الفرنسي لوران بيونير بكل ذكاء، حين خلص فريقه ونفسه من ارتكاب خطأ كاد يكلفهم خسارة المباراة، أمام نادي باريس سان جيرمان في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، حاول النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خطف الكرة، لكن الحارس الفرنسي، صاحب الـ33 عاماً تدخل على وجه السرعة، وخطف الكرة من بين أقدامه، لكنه وقع في مشكلة في تلك اللحظة.

بيونير كان قريباً من خط منطقة الجزاء، وبسبب تزحلقه على العشب، لم يتمكن من السيطرة على حركته، فكاد أن يخرج بالكرة، وفي هذه الحالة سيحتسب الحكم ضربة حرة لصالح نادي سان جيرمان، لكنه تصرف بسرعة، حين وقف وتخطى المهاجم الأوروغوياني إديسون كافاني بكل مهارة، ثم شتت الكرة إلى بعيداً عن مرماه.

وتلقى الحارس موجة من الإشادة بسبب ذكائه الكبير حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي صفر-صفر، يذكر أن نادي باريس سان جيرمان يتصدر الدوري الفرنسي برصيد 74 نقطة، فيما نادي مونبلييه في المركز الخامس العشر برصيد 36 نقطة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..لاعب كوستاريكي يرفض هدية الجزائري"سليماني"..بطريقة لا تُصدق

ذات صلة

الصورة
Mohamed El-Shenawy

رياضة

عبّر الحارس المصري محمد الشناوي، حامي عرين النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالتنظيم الكبير لبطولة كأس العالم للأندية في قطر، وأكد على عالمية الاستادات التي تستعد للمنافسة الأهم في تاريخ "الساحرة المستديرة"، وهي مونديال 2022.

الصورة
هدف حارس المرمى

رياضة

دخل الحارس الإسباني مارتن خوان كارلوس التاريخ من أوسع أبوابه حين سجل هدفاً مميزاً خلال مباراة فريقه لوغو مع نظيره سبورتينغ خيخون في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني لكرة القدم.

الصورة
حكم مباراة سان جيرمان

رياضة

شغل الحكم توني شابرون العالم بأسره في الساعات القليلة الماضية، حين أقدم على عرقلة لاعب نادي نانت، البرازيلي دييغو كارلوس خلال مباراة فريقه أمام نادي باريس سان جيرمان في المرحلة العشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
باريس سان جيرمان

رياضة

شهدت مباراة نانت أمام نظيره باريس سان جيرمان في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم لقطة غريبة للغاية كان بطلها الحكم توني شاربون.