بالفيديو.. الأستاذ كلوب يُداعب تلميذه السابق جوتزه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 ابريل 2015
84684EB3-B26C-4885-A3CE-DED86E066C97
+ الخط -

حرص المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، يورجن كلوب، على مداعبة لاعبه السابق وصانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي، الدولي الألماني ماريو جوتزه، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وأبدى اللاعب البالغ من العمر (22) عاماً جرأة منقطعة النظير عندما توجه لإجراء العمليات الإحمائية تجاه المقاعد الخاصة بجماهير فريقه السابق بوروسيا دورتموند قبل أن يتدارك الأمر، ويعود لاستكمال العمليات الإحمائية تجاه المقاعد الخاصة بجماهير فريقه الحالي بايرن ميونخ.

وفي طريقه للعودة، وجد صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني، ماريو جوتزه، مدربه السابق، يورجن كلوب الذي حرص على مداعبته بينما كان يتجه إلى الناحية الأخرى من الملعب.

وتعرض اللاعب الألماني لهتافات عدائية، وصافرات استهجان من قطاع كبير من جماهير فريقه السابق، منذ أن وطأت قدماه أرضية ملعب "سيجنال أيدونا بارك" معقل فريق بوروسيا دورتموند، في الدقيقة 79 بعد أن شارك بديلاً لزميله توماس مولر.

لكن هذا لم يمنع جوتزه من مشاركة فريقه البافاري في المباراة التي فاز فيها على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، بنتيجة هدف من دون مقابل؛ لينجح فريق بايرن ميونخ بالتالي في تحقيق انتصاره الأربعين في تاريخ لقاءاته مع "دورتموند" في بطولة "البوندسليجا" مقابل الخسارة في 23 لقاء والتعادل في 28 مباراة.

وعزّز الفريق البافاري موقعه في صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بعد أن رفع رصيده إلى "67" نقطة، مُحتلاً المركز الأول، بفارق عشر نقاط أمام فولفسبورج صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فريق بوروسيا دورتموند عند "33" نقطة في المركز العاشر.

جدير بالذكر أنّ جوتزه قد انضم إلى صفوف الفريق البافاري قادماً من صفوف فريق بوروسيا دورتموند قبل نحو عامين مقابل 37 مليون يورو، كثاني أغلى لاعب في تاريخ البوندسليجا "آنذاك"، بعد صفقة الإسباني خافي مارتينيز الذي انتقل هو الآخر إلى صفوف بايرن ميونخ قادماً من صفوف أثليتك بيلباو الإسباني، مقابل أربعين مليون يورو في عام 2012.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
أرقام هالاند خارقة فعلاً... مهاجم لا يرحم أمام المرمى

رياضة

يُثبت المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند أنه خارق فعلاً بعد كل مباراة يلعبها نظراً للأداء الهجومي الناري الذي لا يرحم به أي فريق أو أي حارس مرمى خصوصاً في منافسات "البوندسليغا"، وذلك بعد أن قاد فريقه بوروسيا دورتموند لفوز كبير على لايبزيغ (3 – 1)

المساهمون