بالفيديو.. الأساطير تواصل التألق.. سكولز يسجل هدفاً رائعاً

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 أكتوبر 2015
1756F871-73F7-4C9A-9058-5C09307DC812
+ الخط -

سجل النجم الإنجليزي السابق، بول سكولز، هدفاً رائعاً من مسافة بعيدة خلال المباراة الودية الاستعراضية التي شارك فيها في هونغ كونغ ليؤكد أن النجوم المعتزلين في عالم كرة القدم قادرون على الإبداع والتميّز بعد الاعتزال.

وتمكن النجم المخضرم البالغ من العمر 40 عاماً من تسجيل هدف مميّز خلال المباراة التي جمعت فريقي أساتذة إنجلترا ضد أساطير هونغ كونغ، بعدما أطلق تسديدة قوية من مسافة 35 ياردة لتستقر في الشباك هدفاً أبهر الحضور نظير التسديدة الرائعة التي أطلقها من خارج منطقة الجزاء.

وقدم النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أداء مميزاً خلال المباراة التي شهدت مشاركة العديد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفي مقدمتهم لويس غارسيا وروبرت بيريس ولي شارب وايمانويل بيتي وكلود ماكيلي وروبي فاولر وغيرهم.

وتداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي سجل فيه سكولز الذي اعتزل مرتين كانت الأخير في موسم 2013، هدفه الرائع، والذي أكد أن لاعبي كرة القدم قادرون على الإبداع في الملاعب العالمية.

اقرأ أيضاً..
أبو تريكة يتفاعل مع فوز الأهلي في رسالة خاصة

ذات صلة

الصورة

سياسة

يجتمع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي، اليوم الاثنين، لمناقشة إجراءات بحق بكين، بعد تطبيق الأخيرة لما يُسمّى "القانون الأمني" في هونغ كونغ، في وقت انضمت دول أوروبية مترددة إلى تيار عام منتقد ومطالب بعقوبات وضغوط ضد السلطات الصينية.
الصورة
هونغ كونغ/سياسة

سياسة

لم تكن الإجراءات التي أعلنها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بشأن إلغاء الوضع الخاص الذي تتمتع به هونغ كونغ من قبل الولايات المتحدة، ذات صدىً إيجابي لدى كثيرين، إذ إنّ هذه الإجراءات لن تردع الصين، وستؤثّر في هونغ كونغ وأميركا.
الصورة
اشتباكات بين المحتجين والشرطة في هونغ كونغ-Getty

سياسة

أطلقت شرطة هونغ كونغ، اليوم الأربعاء، حبيبات الفلفل لتفريق المحتجين في قلب المركز المالي العالمي، بعد أن جدّدت قوانين الأمن القومي الجديدة، التي اقترحتها الصين، المظاهرات المناهضة للحكومة.
الصورة
احتجاجات/ هونغ كونغ

سياسة

في ظل الاشتباك الصيني الأميركي المتصاعد في الآونة، لجأت بكين إلى تبرير نيتها إقرار قانون مثير للجدل للأمن القومي في هونغ كونغ، باتهام المتظاهرين المعارضين لسياستها في المدينة التي تتمتع بالحكم الذاتي بـ"الإرهابيين" والعمالة لقوى أجنبية.
المساهمون