بالفيديو... إبراهيموفيتش يقود سيمفونية "تيكي تاكا" مذهلة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 يناير 2015
875BC9A8-167C-48AA-ACBA-C87EC93AB2E8
+ الخط -

حقق باريس سان جيرمان فوزا ثمينا وصعبا على ضيفه رين بهدف دون رد، في الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي، وجاء الهدف الوحيد بطريقة مذهلة عبر الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي.

وكلل الهدف مجهودا رائعا بتناقل سريع ومبهر للكرة على طريقة "تيكي تاكا" بقيادة النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، ليصعد بالفريق الباريسي إلى وصافة "الليج 1" مؤقتا.

بدأ إبراهيموفيتش الهجمة من خلال تنفيذ مخالفة بتبادل كرة قصيرة مع زميله لوكاس دين في منتصف الملعب من جهة اليسار، لينطلق بسرعته ويمرر إلى الأرجنتيني خافيير باستوري، ومن ثم انتقلت الكرة بسرعة إلى أدريين رابيوت الذي بدوره لعب كرة عرضية لباستوري المنطلق بجوار إبرا داخل منطقة الجزاء.

وترك زلاتان الفرصة لباستوري من أجل منح التمريرة الحاسمة للافيتزي ليسدد بقوة في الشباك ويحرز الهدف من هجمة استغرقت ثواني معدودة، ويمثل الهدف انطلاقة معنوية جديدة للافيتزي مع بي إس جي، بعد تداول شائعات كثيرة حول رحيله خلال موسم الانتقالات الشتوية.

ذات صلة

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
نجم مونبلييه يكشف أسرار اعتزال الخزري هذا ما قاله لي قبل أمم أفريقيا

رياضة

وجه اللاعب المالي، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، كيكي كوياتي، رسالة رائعة لزميله في الفريق، التونسي وهبي الخزري الغائب عن كتيبة "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
GettyImages-1244698376.jpg

رياضة

كشف موقع "آر إم سي" سبورت الرياضي الفرنسي عن تفاصيل جديدة تخص اللاعب الجزائري يوسف عطال، الذي سبق له أن تضامن مع فلسطين بمنشورات عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

الصورة

رياضة

جدد اللاعب الزيمبابوي مارشال مونيتسي عقده في نادي ريمس الفرنسي مقابل شرط إنساني غير معهود، حيث اشترط أن تحظى مؤسسته الخيرية بمقابل مادي متغير على ضوء المجهود الذي يبذله على أرضية الميدان.

المساهمون