بالفيديو.. "تيفو مرعب" في الدوري البولندي "ليجيا أو الموت"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 مايو 2015
1BCD539E-3173-4FEF-9CDB-2DA763B956BF
+ الخط -

نفذ أنصار فريق ليجيا وارسو البولندي "تيفو" جماهيري مرعب على مدرجات ملعب الفريق، وذلك قبل انطلاق مباراتهم ضد جاجيلونيا بياليستوك في المرحلة الحاسمة من بطولة الدوري البولندي لكرة القدم.

ورفعت جماهير الفريق البولندي التي اشتهرت بعنفها وعشقها لفريقها، لافتة ضخمة في المدرجات كتب عليها: "ليجيا أو الموت"، في عبارة مستوحاة تؤكد تعصب مشجعي وارسو لفريقهم.

وظهر التيفو بشكل مرعب قبل انطلاق المباراة الهامة للفريق الذي يقبض على صدارة الترتيب في الدوري البولندي، حيث برزت فيه جمجمتان على طرفي العبارة النارية، فيما أشعلت الجماهير وابلاً من الألعاب النارية لتحوِّل مدرجات الملعب إلى كتلة حمراء.

وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التيفو، في مشهد مخيف للغاية هدفه إرعاب الخصوم، والذي ظهرت فيه اللافتة العملاقة التي نظمها الألتراس الخاص بالفريق البولندي.

وكان فريق ليجيا وارسو قد نجح بتسجيل فوز ثمين على جاجيلونيا بياليستوك بهدف قاتل جاء في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء بتوقيع لاعب الفريق أورلاندو سا، ليقبض الفريق على صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب مطارديه قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو...قلعة "الريال" تبدأ بالاشتعال..كاسياس تجاهل الرئيس..واللاعبون غاضبون
بالفيديو..مشهد مؤثر..مدرب يذرف الدموع بعد نجاة فريقه من الهبوط

دلالات

ذات صلة

الصورة
جماهير الوداد البيضاوي

رياضة

رفعت جماهير الوداد البيضاوي في لقاء الديربي 126 أمام الرجاء البيضاوي، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من الدوري المغربي للمحترفين، "تيفو" رائعاً في ملعب مراكش الكبير بالمدرج الشمالي، وسط أجواء رائعة خلقها أنصار الفريق الأحمر.

الصورة
ألمانيا/ إيطاليا

رياضة

وقفت الجماهير الألمانية إلى جانب منتخب بلادها في مباراة الربع نهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم والتي جمعت الماكينات بمنتخب إيطاليا على ملعب "نوفو استاد دي بوردو".

الصورة
Atletico Madrid

رياضة

قدمت جماهير أتلتيكو مدريد إبداعاً جديداً حينما رفعت التيفو الخاص بها قبل المباراة التي جمعت فريق أتلتيكو مدريد ضد ضيفه بايرن ميونخ الألماني في ذهاب قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الصورة
man city

رياضة

استقبلت جماهير مانشستر سيتي منافسها ريال مدريد الإسباني، بتيفو مرعب، وذلك في مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن لبست الجماهير الإنجليزية ثوب الجماهير الأرجنتينية في المدرجات.

المساهمون