بالفيديو..هدف رائع من ضربة خلفية مزدوجة في الدوري الإيطالي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ابريل 2015
65020660-95CA-4AF7-8383-2A5EE552A1CF
+ الخط -

خطف مهاجم فريق أتلانتا الإيطالي، الدولي التشيلي ماوريسيو فيريرا بينيلا، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإيطالية، وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "تورينو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقدّم "بينيلا" لمحة فنية رائعة عندما استقبل ضربة حرة مباشرة نفذها زميله في الفريق، الأرجنتيني ماكسيميليانو نيكول موراليز، بركلة خلفية مزدوجة سكنت شباك حارس مرمى فريق تورينو، دانييلي باديلي، معلنة عن تسجيل الهدف الأول لصالح فريق أتلانتا، وسط عاصفة من التصفيق هزت أركان ملعب "أتليتي أزوري دي إيتاليا" الذي احتضن المباراة.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب التشيلي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" خلال الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه "بينيلا" كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

ولم تدم فرحة مهاجم فريق أتلانتا الإيطالي بهدف التعادل طويلاً، فقد أفسد حكم المباراة، ماركو جويدا، فرحة اللاعب التشيلي بهدفه الرائع، عندما أشهر البطاقة الحمراء في وجهه قبل ثوانٍ قليلة من نهاية المباراة، التي فاز فيها فريق "تورينو" بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ورفع "تورينو" رصيده إلى 42 نقطة، ليحتفظ بالمركز السابع على صعيد سُلم ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بينما تجمد رصيد فريق أتلانتا عند 26 نقطة في المركز السابع عشر.

ذات صلة

الصورة
تحقيق إيطاليا 1

تحقيقات

يوما وراء يوم، تتزايد قائمة ضحايا فيروس كورونا بين أعضاء "الجيش الأبيض" الإيطالي، ويأتي أطباء الأسرة على رأس قائمة المتوفين، والتي عمدت "العربي الجديد" إلى تحليل بياناتها لتوثيق وكشف أسباب الظاهرة المستفحلة
الصورة
حارس مرمى يبهر الجماهير بهدف من مسافة 80 مترا!

رياضة

سجل الحارس البلجيكي جو كوبينز، حارس مرمى فريق كارل زايس جينا الألماني هدفاً أذهل الجماهير من مسافة 80 متراً وذلك في شباك فريق فيردر بريمن 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

الصورة
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

رياضة

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

الصورة
"القلب" يمنع إيسكو من الاحتفال بهدف رائع

رياضة

سجل النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هدفاً رائعاً لفريقه في شباك ملقة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لا روزاليدا" معقل فريق ملقة اليوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.