بالفيديو..هدف رائع كاد أن يُودي بحياة صاحبه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 سبتمبر 2015
C3BEAFD7-93AE-48CB-B0A1-8E20A8C5E93D
+ الخط -

فقد صانع ألعاب فريق هاماربي السويدي، إريك إسرائيلسون، وعيّه تماماً، عقب تسجيله لهدف الفوز، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام جاره "آيك ستوكهولم" مساء أمس الأحد على ملعب تيلي 2 أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السويدي لكرة القدم.

وأثار اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً حالة من الذعر خلال مباراة ديربي مدينة ستوكهولم السويدية، وذلك بعدما تعرّض لحالة إغماء عقب أحرازه هدف الانتصار الوحيد لمصلحة فريق هاماربي السويدي، في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة التي جمعت فريقه بجاره آيك ستوكهولم.

واستلم لاعب خط وسط فريق هاماربي السويدي عرضية رائعة من أحد زملائه بالفريق، وذلك قبل أن يقفز بشكل جميل للغاية من فوق مدافع فريق آيك ستوكهولم، نيلس إريك يوهانسون، وحارس مرماه، باتريك كارلجرين، ليُسجل هدف فريقه الوحيد.

ودفع صانع ألعاب فريق هاماربي السويدي ثمن تسجيله لهذا الهدف الحاسم، بعدما سقط مغشياً عليه إثر اصطدام رأسه بمدافع فريق آيك ستوكهولم، نيلس إريك يوهانسون، ومن ثم ارتطم بالأرضية الصناعية لملعب تيلي 2 أرينا. وسارع أفراد الجهاز الطبي لفريق هاماربي لتقديم الإسعافات الأولية، التي أثبتت تعرض اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لحالة إغماء نتيجة الضربة القوية التي تعرض لها في رأسه.

هذا وارتقى فريق هاماربي بفضل الهدف الذي أحزه "إسرائيلسون" للمركز التاسع على صعيد سلم ترتيب الدوري السويدي لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، فيما فشل فريق آيك ستوكهولم في خطف صدارة الدوري بعدما تجمد رصيده عند 54 نقطة، احتل بها المركز الثالث مُتأخراً بفارق ثلاث نقاط خلف نوركوبينغ المتصدر.

اقرأ أيضاً:يوم سيّئ للمنتخبات العربية في بطولة آسيا للسلة

ذات صلة

الصورة

منوعات

فازت طالبة كندية تبلغ 18 عاماً، اشترت للمرة الأولى تذكرة يانصيب، بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 48 مليون دولار، لتصبح بذلك أصغر شخص يفوز في كندا بمبلغ كبير كهذا.
الصورة
Chouaib Keddad

رياضة

أشاد مدافع المنتخب الجزائري شعيب كداد بلمسة المدرب مجيد بوقرة في الفوز المحقق على المنتخب الإثيوبي، الثلاثاء، بملعب نيلسون مانديلا، ضمن الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين "شان" 2022، الجارية وقائعها حالياً في الجزائر.

الصورة
 Mokhtar Belkhiter

رياضة

ثمن الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري الرديف مختار بلخيثر الفوز الذي حققه زملاؤه، الثلاثاء، أمام المنتخب الإثيوبي بهدف نظيف على ملعب نيلسون مانديلا، والتأهل للدور الربع نهائي من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجارية وقائعها في الجزائر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

المساهمون