بالفيديو..هدف أكروباتي من لاعب هاوٍ...يخطف الأضواء في نهاية 2015

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 ديسمبر 2015
32A7520D-16EA-4287-AF0C-3D1E4930F5B1
+ الخط -
شهد "البوكسينغ داي" الكثير من الأحداث الساخنة والأهداف الرائعة، إضافة إلى بعض النتائج المبهرة، لكن الهدف الذي سجله لاعب فريق غوسبورت بوراوث في دوري فاناراما (جنوب إنجلترا)، خطف الأضواء من الجميع.

وخلال المباراة التي جمعت غوسبورت ونادي هافانت ووترلوفيل، تمكن اللاعب دان وودين من تسجيل هدف أكروباتي رائع، حيث تم التقاط فيديو له، أثناء قيامه بتنفيذ الازدواجية الخلفية، وتمكن فريقه من الفوز في اللقاء بنتيجة 2-1.

وأتى الهدف بعد أن تلقى وودن تمريرة عالية إلى داخل منطقة الجزاء، فروضها بطريقة رائعة، وارتفعت الكرة في الهواء، لتسقط أمامه، فسددها قوية بمقصية خلفية في مرمى الحارس الخصم، والذي فشل في التصدي لها، بسبب قوتها، واتجاهها إلى الزاوية الصعبة.

وانتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بل إن بعضهم ذهب للقول إنه أفضل هدف في عام 2015، نظراً للطريقة التي سجل بها.

اقرأ أيضاً: مدرب سواريز السابق: كان النادي سيسرحه..بسبب معدله التهديفي المتواضع

 

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون