بالفيديو...هدف "كوميدي" بعد خطأ كارثي من حارس المرمى!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 فبراير 2015
2EA9D88E-B2B8-458B-B3C2-8149FFB175F2
+ الخط -

شهدت مباراة جمعت بين بريسبان وويلينجتون فونيكس في الدوري الأسترالي لكرة القدم، هدفاً كوميدياً قاتلاً في اللقاء، بعد خطأ مضحك من حارس مرمى فونيكس، ليقضي هذا الهدف على أمل فونيكس بمعادلة النتيجة.

وفي التفاصيل، فإنه عند الدقيقة 81 من المباراة كانت النتيجة تشير إلى تفوق بريسبان على ويلينجتون (2 – 1)، وخلال ركلة مرمى لويلينجتون مرر الحارس مايكل تيوكليتوس إلى زميله المتواجد خارج منطقة الجزاء بالقرب منه، ليعيدها المدافع إلى الحارس سريعاً بسبب الضغط الكبير الذي مارسه لاعبون من فريق بريسبان. وبعد أن وصلت الكرة إلى الحارس، ضغط اللاعبان مباشرة عليه من أجل قطع الكرة.

لكن حارس مرمى ويلينجتون تيوكليتوس تباطأ في تسديد الكرة إلى خارج منطقة الجزاء، وإبعاد الخطر، ليضغط مهاجم بريسبان كيني كونينجهام على تيوكليتوس، فإذ بالحارس ينتبه لتسديد الكرة متأخراً، فترتد الكرة بطريقة مضحكة من قدم كونينجهام إلى الشباك مباشرة، ليُسجل فريق بريسبان واحداً من أسهل الأهداف في اللقاء الذي انتهى بفوز بريسبان على ويلينجتون فونيكس (3 – 2).    

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
مذيعة الراديو أنطوانيت لطوف

منوعات

هدّد صحافيو هيئة الإذاعة الأسترالية "إيه بي سي" (ABC) في سيدني بالتوقف عن العمل، ما لم تعالج الإدارة المخاوف التي أعقبت فصل المذيعة أنطوانيت لطوف.
الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

المساهمون