بالفيديو..هالك يطلق تسديدة عابرة للقارات

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 سبتمبر 2015
E9D5F9AC-978C-4262-AA32-0B683885914F
+ الخط -

أبهر المهاجم البرازيلي هالك جماهير ناديه زينيت سان بترسبرغ الروسي، بعد الأهداف التي سجلها خلال مباراة فريقه أمام مضيفه فالنسيا في ملعب الميستايا، في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الضيوف بنتيجة 3-2.

وأحرز هالك الهدف الأول من تسديدة قوية أرضية هزت شباك الخفافيش، ولكن الهدف الثاني الذي انفجر بشكل رائع في مرمى الحارس الإسباني خاومي دومينيك كان من كوكب آخر، وعلى طريقة هالك المفضلة، التي يتمتع بها دائماً، عبر تسديدة عابرة للقارات.

وتلقى هالك تمريرة متقنة من زميله الروسي أرتيم دزيوبا، فأطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، فاتجهت كالسهم نحو المرمى، وارتطمت بطرف يد دومينيك، ومن ثم هزّت الشباك، ورغم محاولة الأخير تخليص الكرة إلا أنه فشل في ذلك، نظراً لسرعتها الخيالية، ولطالما حاول النادي الروسي في مقاطع فيديو سابقة إظهار قوة خارقة للنجم البرازيلي، والتي كانت غير حقيقية، لكن هالك يثبت دائماً أنه يمتلك قدماً مرعبة.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..ظهير روما يلدغ برشلونة بهدف أسطوري من منتصف الملعب

ذات صلة

الصورة

اقتصاد

فالنسيا هي واحدة من المدن الإسبانية الرائعة، ذات هندسة معمارية فريدة، وبساتين من الليمون والحمضيات، والكثير من الأماكن التاريخية، جعلتها تنافس كبريات المدن الإسبانية لناحية جذب السياح من كافة أرجاء العالم.
الصورة
الحارس سيليسن يُنقذ برشلونة بتصدي باهر

رياضة

أنقذ الحارس كاسبر سيليسن فريقه برشلونة من هدف مُحقق لفالنسيا بطريقة باهرة وذلك بعد أن أظهر ردة فعل خيالية أمام تسديدة من مسافة قريبة، ليحافظ على نظافة شباك النادي "الكتالوني" في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

الصورة
بعد أربع دقائق من دخوله...كوتينيو يخطف أول هدف لبرشلونة

رياضة

افتتح المهاجم البرازيلي فيليب كوتينيو باكورة أهدافه مع فريق برشلونة وذلك بعد دخوله بديلاً في الشوط الثاني في مواجهة فالنسيا في ملعب "ميستايا"، ليرد على كل النقاد الذين تحدثوا عن مشكلة في عدم تأقلمه مع النادي "الكتالوني".

الصورة
غودين

رياضة

عاش المدافع الأوروغوياني دييغو غودين لحظات عصيبة خلال مباراة فريقه أتلتيكو مدريد أمام نظيره فالنسيا في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الروخي بلانكوس بهدفٍ دون مقابل.

المساهمون