بالفيديو...هازارد يُتوج مجهوداً فردياً بهدف وسواريز يردُ عليه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 يوليو 2015
285ACCA6-EBD4-4B65-A878-DC7C3952BADB
+ الخط -

تَوج جناح تشلسي الإنجليزي، الدولي البلجيكي إيدين هازارد، مجهودا فرديا أكثر من رائع بهدف في مرمى بطل أوروبا، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "برشلونة" الإسباني، فجر الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأميركية.

وقدّم هازارد لمحة فنية رائعة في الدقيقة العاشرة من زمن شوط المباراة الأول، عندما استلم إحدى الكرات من مسافة 35 متراً تقريباً، قبل أن يتلاعب بمدافعي فريق برشلونة الإسباني واحداً تُلو الآخر بطريقة رائعة، ومن ثم يُسكن الكرة في شباك حارس مرمى الفريق الكتالوني، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي لم يفعل لها شيئاً.

في المقابل نجح مهاجم برشلونة، الدولي الأوروغواياني لويس سواريز، في معادلة النتيجة بطريقة رائعة بعد مرور سبع دقائق فقط على بداية شوط المباراة الثاني، حيثُ تمكن سواريز من خداع ثلاثة مدافعين من تشلسي، قبل أن يضع الكرة بطريقة جميلة من فوق رأس الحارس كورتوا، ليُسجل بذلك هدف التعادل للنادي "الكتالوني".

وكان تشيلسي تقدم في النتيجة عن طريق هازارد، قبل أن يعادل برشلونة النتيجة في الدقيقة 66 عبر مهاجمه الشاب، ساندرو راميريز، ثم يمنح سواريز الهدف الثاني للنادي "الكتالوني"، ليُعادل غاري كاهيل النتيجة (2 - 2) مُستغلاً خطأ فادحا من حارس البارسا الشاب، ماسيب، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء التي حسمها تشلسي لمصلحته (4 – 2).

اقرأ أيضاً: عشر صفقات.. رسمت تاريخ تشلسي في السنوات العشرين الأخيرة

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون