بالفيديو..نوير يهاجم رونالدو والصحافة الإسبانية ترد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 نوفمبر 2014
5C0A7027-5A18-4A37-AF6A-7B5FBCB308C1
+ الخط -

هاجم الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ومنتخب بلاده، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، واستبعد أن يفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، لأسباب بعيدة عن الرياضة.

ولم يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن القائمة النهائية للأسماء الثلاثة المتنافسة على جائزة الكرة الذهبية، وعلى الرغم من ذلك يضع الجمهور والخبراء ووسائل الإعلام اسمي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ كأبرز متنافسين على الجائزة الأهم على الصعيد الفردي.

وصنعت وسائل الإعلام هالة تنافسية بين اللاعبين، وهو ما زاد من حدة التوتر بين الطرفين، وخاصة من جانب نوير، الذي ألقى سهام نقده نحو "صاروخ ماديرا" في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية، بعدما أكد "أنه رياضي وليس المسؤول عن الترويج لعلامة تجارية ما".

وأضاف "أنا رياضي ولست شخصاً استعرض الملابس الداخلية"، في إشارة إلى شركة رونالدو التي تنتج ملابس داخلية تحمل اسم "CR7"، ويعتبر النجم البرتغالي الوجه الدعائي لها.

ولم تنته الأزمة عند تصريحات الحارس الألماني المتألق، حيث كان رد الصحف الإسبانية سريعاً للغاية، لتنشر مقطع فيديو لنوير أثناء جلسة تصوير له بالملابس الداخلية، خلال تجهيز تمثال الشمع الخاص له لوضعه في فرع متحف مدام توسو الشهير في برلين.

ويبدو أن حارس مرمى بايرن ميونخ قد نسي هذه الجلسة، بالرغم أنها كانت منذ ما يقرب من شهرين فقط، حيث كان صنع التمثال تكريماً به بعد الفوز ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مع المنتخب الألماني، وكان مقطع الفيديو يعرض خطوات صنع التمثال.

يشار إلى أن النقطة السوداء الأكبر في عام 2014 والموسم الماضي لنوير، هي الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بهزيمة قاسية أمام ريال مدريد في أليانز أرينا برباعية نظيفة، أحرز منها رونالدو هدفين، ويبدو أن الحارس الألماني لم ينس المباراة بعد.

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
المساهمون