بالفيديو..نوير يعود لاستعراض مهاراته في المراوغة أمام هرتا برلين

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 نوفمبر 2014
0B8767CE-0B81-4B3F-B6C1-A92066F8DA8C
+ الخط -

واصل الحارس الألماني العملاق مانويل نوير استعراض مهاراته في المراوغة، والتي باتت أمراً مكرراً في معظم مبارياته مع فريق بايرن ميونخ، وهذه المرة كان الضحية هيرتا برلين على الملعب الأوليمبي ببرلين.

واستقبل نوير كرة طولية جانب مرماه على حافة منطقة الجزاء، وبدلا من أن يشتتها الى الخارج، اختار الحل الأصعب بمراوغة مهاجم هيرتا عن طريق "ضربة رأس".

وسدد نوير الكرة برأسه من فوق لاعب هيرتا، ولم يكتف بذلك بل مرر كرة ثانية الى أقرب زميل له بالرأس مرة أخرى.

ويحب حارس المانشافت وبطل العالم استعراض مهاراته كلما أتيح له ذلك، في خضم الحرب الإعلامية الدائرة حول أحقيته بالتتويج بالكرة الذهبية لعام 2014 على حساب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتهت مباراة الجولة 13 من البوندسليجا بفوز بايرن بهدف وحيد على ملعب هيرتا من توقيع النجم الهولندي أريين روبن، ليواصل الابتعاد بالقمة بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه فولفسبورج.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
https://www.gettyimages.ae/detail/news-photo/libyan-football-fans-celebrate-in-martyrs-square-in-the-news-photo/465204415?adppopup=true

رياضة

أسف نجم نادي الصفاقسي التونسي، محمد صولة، لغياب منتخب بلاده ليبيا عن منافسات الموعد المرتقب، وهو بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي تحتضنها قطر بين 30 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي و18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

المساهمون