بالفيديو..نجم نابولي يخطف الأضواء بتسديدة ساقطة قوية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 يناير 2016
8E970F99-914D-44FD-953C-9E732808FB68
+ الخط -
خطف اللاعب الإيطالي لورنزو إينسيني الأضواء من الجميع، خلال لقاء فريقه نابولي بنظيره تورينو في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي احتضنها ملعب سان باولو.

وفي الدقيقة السابعة عشرة، قدم لاعبو نادي الجنوب الإيطالي تحفة كروية في تبادل الكرات في الهواء، قبل أن تصل الكرة إلى إينسيني الذي سددها من المرة الأولى قوية وبطريقة ذكية، من فوق حارس مرمى نادي تورينو، دانييل باديلي صاحب الـ30 عاماً.

وفشل الحارس الإيطالي من التعامل مع كرة إينسيني المباغتة، رغم محاولته تخلصيها والذود عن مرماه، وهو الذي تلقت شباكه هدفاً ثانياً في الدقيقة 42 من اللاعب مارك هامسيك، حين كانت النتيجة متعادلة بين الفريقين، إذ أحرز فابيو كولالياريلا هدف التعادل قبل ذلك في الدقيقة 34.

وتابع نادي نابولي موسمه المميز بقيادة المدرب ساري، حيث حقق فوزه الحادي عشر، وهو يحتل المركز الثاني مناصفة مع نادي فيورنتينا برصيد 38 نقطة، خلف المتصدر نادي إنتر ميلان (39 نقطة)، في المقابل تراجع تورينو إلى المركز الرابع عشر، برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضاً:ليكيب الفرنسية: اعتزال الإيفواري دروغبا

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون