بالفيديو...نجم إيطالي يُسجل هدفاً غريباً في مرمى فريقه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 أكتوبر 2015
57157DD9-3E8B-45D3-A4AC-C46FC8D5D9CA
+ الخط -

سجل النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي هدفاً غريباً في مرمى فريقه، وذلك في المباراة التي جمعت النادي "الباريسي" مع سانت إتيان في الجولة الـ 11 من الدوري الفرنسي.

ورغم أن فيراتي مشهور بتمريراته الجميلة وصناعته لأجمل الأهداف، إلا أنه في هذه المباراة سجل هدفاً في غاية الغرابة في مرمى فريقه، وخلال المباراة وعندما كانت النتيجة تقدم باريس سان جرمان بثلاثة أهداف نظيفة، انطلق فريق سانت إتيان في هجمة مرتدة سريعة قادها الجناح كيفين مونيه باكيه الذي لعب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ليُبعدها المدافع ماركينوس بقدمه بإتجاه فيراتي الذي لم يتوقعها وسددها بطريقة غير مقصودة نحو المرمى.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الكرة ارتطمت بركبة فيراتي وليس بقدمه، لذلك لم يحسن النجم الإيطالي التحكم بها، فاتجهت مباشرةً إلى المرمى وهزت شباك باريس سان جرمان، الأمر الذي جعل سانت إتيان يُسجل الهدف الشرفي في المباراة، التي انتهت بفوز النادي "الباريسي" (4 - 1)، ليحافظ الأخير على صدارة الدوري الفرنسي برصيد 29 نقطة، ويبقى النادي الفرنسي الوحيد الذي لم يتلقَ أي خسارة حتى الآن.

اقرأ أيضاً: بالفيديو... رابونا ساحرة بقدم لاعب هاوٍ!

دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون