بالفيديو...نادٍ إسباني مغمور يسخر من أزمة الملكي بطريقة كوميدية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 ديسمبر 2015
D45423E5-536D-47BC-96B5-663BBAC050B9
+ الخط -

تحوّل نادي ريال مدريد الإسباني بين عشية وضحاها إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك عقب الخطأ الفادح الذي ارتكبه الجهاز الفني في النادي الملكي بإشراك المهاجم الروسي، دينيس تشيرشيف، خلال المباراة التي جمعت الفريق بمُضيفه قادش، مساء الأربعاء، رغم أنه ليس مُؤهلاً للمشاركة في المباراة التي أقيمت على ملعب رامون دي كارانزا، في ذهاب الدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وأصبح وصيف حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، مثاراً للسخرية في الشارع الرياضي الإسباني بعدما بات النادي قاب قوسين أو أدنى من الإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك على خلفية قيام مدرب الفريق، رافاييل بينيتيز، بإشراك المهاجم الروسي، دينيس تشيرشيف، خلال المباراة التي جمعت الفريق أمام قادش، رغم أنه ليس مُؤهلاً للمشاركة في المباراة، نتيجة تراكم البطاقات الصفراء عليه حينما كان الأخير لاعباً في صفوف فريق فياريال على سبيل الإعارة خلال النسخة الماضية من بطولة الكأس.

في وقت انتهز فريق ميريدا، الذي يُنافس في دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم، فرصة تسليط الأضواء على قضية أزمة إشراك اللاعب الروسي في مباراة قادش، من أجل كسب المزيد من الشهرة، وذلك بعدما نشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو سخر فيه من الخطأ الكارثي الذي ارتكبه الجهاز الفني بنادي ريال مدريد.

في المقابل ظهر من خلال مقطع الفيديو الذي نشره النادي الإسباني المغمور قائد الفريق الموقوف، جونهي، مكبّلاً ومقيد اليدين والقدمين ومكمم الفم، وذلك للدلالة على أن الفريق لن يُقحمه في المباراة المقبلة التي ستجمع الفريق أمام قادش، في الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم؛ وذلك حتى لا يتكرّر معه سيناريو ما حدث مع مهاجم نادي ريال مدريد، الروسي دينيس تشيرشيف.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون