بالفيديو.ميسي يُهدر أسهل فرصة في مسيرته الكروية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 ابريل 2015
48CB0519-613A-43A4-A804-E8657A8A048B
+ الخط -

أهدر مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، فرصة تسجيل هدف مُحقق قد تكون الأسهل في مسيرته، بعدما فشل في التسجيل داخل مرمى فريق سيلتا فيجو وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الأحد على ملعب "بالايدوس" ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل المهاجم الأرجنتيني تاريخ كرة القدم لكن من الباب الخلفي هذه المرة، وذلك على خلفية إضاعته لواحدة من أسهل الفرص في مسيرته الشخصية إن لم تكن الأسهل على الإطلاق، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "بالايدوس" معقل فريق سيلتا فيجو.

ووجد اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) نفسه منفرداً بحارس مرمى فريق سيلتا فيجو، سيرخيو ألفاريز، قبيل لحظات من نهاية المباراة التي فاز فيها الفريق الكتالوني بنتيجة هدف دون مقابل، لكنه قد وضعها بشكلٍ غريب فوق مرمى حارس سيلتا فيجو.

وبدت ملامح الحسرة واضحة على وجه ميسي الذي لم يُصدق ضياع تلك الفرصة، وهو الأمر ذاته الذي انطبق على لاعبي النادي الكتالوني، الذين وقفوا في حيرة من أمرهم عقب ضياع تلك الفرصة.

ولم يقتصر حضور ميسي الباهت على هذه اللقطة، فقد ظهر المهاجم الأرجنتيني كالحمل الوديع طوال فترات المباراة، وخيّب آمال جماهير برشلونة العريضة بأدائه المتواضع على أرضية الملعب، وذلك بعدما فشل بالتسجيل للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الليجا.

وبدا ميسي مُتأثراً بدرجة كبيرة بالإصابة التي ألمت به، خلال المباراة التي جمعت فريقه الكتالوني بنظيره مانشستر سيتي، في إياب مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون