بالفيديو..موقف إنساني بيكهام يتبرع لعائلة لاعب سابق ويتسبب ببكائهم!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 يوليو 2015
13ED5778-8A13-42FB-AC32-ABA1D0532969
+ الخط -

فاجأ النجم الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، إحدى العائلات المقيمة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية، حين قام بزيارتهم بشكل مفاجئ وتبرع لهم بمبلغ مالي إضافة لعدد من الهدايا لأفراد العائلة في موقف مؤثر تسبب في بكائهم ودهشتهم.

وتحت أنظار الكاميرات التلفزيونية، كجزء من برنامج تلفزيوني جديد اسمه "knock Knock"  الذي يقدمه الإعلامي ريان سيكريست ، وطرق أسطورة مانشستر يونايتد السابق اللاعب البالغ من العمر (40) عاماً، باب عائلة "غونزاليس" ليتفاجأ الجميع أن الطارق هو ديفيد بيكهام.

وبعدما دخلت الدهشة للعائلة، تحدث بيكهام مع أفراد الأسرة وقال لهم: "أنا متواجد هنا لأني عرفت قصة العائلة وتشرفت أن آتي إلى منزلكم ومقابلة كل فرد من الأسرة، لقد سمعت كم عملتم وأنتم عائلة مذهلة ومترابطة معاً أنتم مثل للأسرة المتماسكة".

وقدم بيكهام هدايا ثمينة لأفراد أسرة "غونزاليس" بالإضافة إلى إشتراك مجاني في احدى شركات الجوال مقدمة من الشركة ذاتها  بالولايات المتحدة الأميريكية لمدة عشر سنوات وهو في الأصل لاعب كرة قدم محترف في المكسيك، اضطر للتضحية بحلمه من أجل إعالة أسرته ليعمل في مجال البناء.

ولم يصدق أفراد العائلة أنفسهم من الدهشة، فانهمرت الدموع من وجه الأم وأفراد الأسرة، ومنح بيكهام الأسرة هواتف جديدة (آي فون) إضافة لشيك بمبلغ مالي (100) ألف دولار كهدية، قبل أن يقوم النجم الإنجليزي بمعانقة الجميع والتقاط الصور التذكارية.

إقرأ أيضاً..
بالفيديو.. رونالدو يثور غضباً في وجه مدربه
لص غابوني..يسرق حجر أساس وضعه ميسي..ويطلب 4500 يورو لإعادته

دلالات

ذات صلة

الصورة
شرد الزلزال آلاف الأسر التركية (بوراك كارا/Getty)

منوعات

يحاول الأشخاص البحث عن طريقة لمساعدة المنكوبين وإغاثتهم، وقد يقفون حائرين أمام جهات التبرع التي يشترط أن تكون موثوقة. وستُصرف الأموال المتبرّع فيها بأوجه عدة، بينها دعم فرق البحث والفرق الطبية والمعدات، وتقديم المساعدة للعائلات التي فقدت منازلها.
الصورة
 زكريا الهلالي

رياضة

حرص بعض الرياضيين المغاربة، وفي مقدمتهم لاعبو كرة القدم، على مساندة الأسر الفقيرة التي تضررت كثيراً من فيروس كورونا، بعدما فقد العديد من أفراد المجتمع المغربي مهنهم بسبب هذه الجائحة.

الصورة
مبادرة لبناء منزل في حيفا وإعادة أبنائه للمدرسة(العربي الجديد)

مجتمع

مبادرة أطلقتها معلمة من مدرسة المنارة الإعدادية، في قرية جسر الزرقاء، والتي تبعد 20 كيلومترا عن حيفا، تمثلت في إعادة بناء بيت جديد لأسرة تسعة من تلاميذ المدرسة يعانون عسرا وضيقا ماديا منعهم من الانتظام في التعليم.
الصورة
لاعب يطرد ويتبرع بالمال اعتذارا منه

رياضة

قدم لاعب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، غرانيت تشاكا اعتذاره عن التصرف الذي أقدم عليه خلال مباراة فريقه ضد فريق دارم شتات والتي تعرض فيها للطرد نظير ركله لاعب الفريق المنافس خلال المباراة التي جرت في الجولة السابعة عشرة..

المساهمون