بالفيديو..مهارات رائعة تنتهي بهدف مذهل للتركي أرسلان

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 يناير 2015
35FE38CA-A7EA-499B-B159-C97037D574D2
+ الخط -

سجل لاعب خط وسط فريق هامبورج الألماني، التركي تولجاي علي أرسلان، هدفاً مذهلاً خلال إحدى المباريات التدريبة لفريقه بعدما قام بفاصل مهاري من المراوغة أنهاه بهدف رائع في الشباك.

وتمكن اللاعب التركي البالغ من العمر (25) عاماً من مراوغة أكثر من خمسة لاعبين في الفريق، وذلك خلال تدريبات هامبورج استعداداً لاستئناف مشوار الفريق في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، حيث سيلاقي هامبورج نظيره كولن في الجولة الثامنة عشرة من "البوند سليجا".

ولم يأبه أرسلان بالتكتل الدفاعي من أمامه، فقام بمراوغة المدافعين والحارس، واحداً تلو الآخر، قبل أن يودع الكرة في الشباك، في لقطة تؤكد امتلاك اللاعب التركي لمهارات كبيرة ساهمت في زيادة الطلب عليه من الأندية العالمية.

ويعتبر اللاعب الذي ولد في ألمانيا، ركيزة أساسية في صفوف هامبورج وأحد نجومه في الفريق، في الوقت الذي سبق وأن أبدى فيه فريقا آرسنال الإنجليزي وبشكتاش التركي رغبتهما بضم اللاعب الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الألماني الذي يعاني الأمرين في الدوري، ويحتل مركزاً متأخراً في ترتيب الفرق (14) برصيد 17 نقطة فقط.

دلالات

ذات صلة

الصورة
رونالدو يُبهر جماهير ريال مدريد بـ "مرواغة متقنة"

رياضة

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى انتصار صعب على إيبار 2-1 اليوم السبت، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سجل هدفي المباراة وأكّد بما لا يدع مجالاً للشك أنه اللاعب الحاسم

الصورة
نيمار يتلاعب بلاعبين بطريقة باهرة في الدوري الفرنسي

رياضة

أحرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعبين من فريق ديجون بمراوغة أكثر من رائعة في وسط الملعب، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان مع ديجون في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
Carrasco

رياضة

أبهر النجم البلجيكي، يانيك كاراسكو، جماهير أتلتيكو مدريد المحتشدة في ملعب "فيثنتي كالديرون" وذلك بعد أن تخطى مدافع أيندهوفين الهولندي، سانتياغو أرياس، بطريقة استعراضية رائعة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الصورة
Neymar

رياضة

أبهر النجم البرازيلي نيمار جماهير ملعب "كامب نو" بطريقة لا تُصدق بعد مراوغة خرافية أمام مدافع من فريق ملقة ليُشعل المدرجات، وذلك في اللقاء الذي جمع النادي "الكتالوني" مع فريق ملقة في الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإسباني.