بالفيديو..مهاجم الفيصلي السعودي يلوح لجماهير النصر بحركة مستفزة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 ابريل 2015
8C841A7B-0A1E-4F4E-9219-ED951DC583F8
+ الخط -

أثارت حركة باليد، لوّح بها مهاجم نادي الفيصلي السعودي إسلام سراج لجماهير نادي النصر متصدر الدوري السعودي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، استياء الجماهير النصراوية التي قابلته بالهتافات المنددة ضده.

واستفز سراج الجماهير عندما لوح لها بيده في إشارة فسرتها الجماهير النصراوية على أن لقب الدوري السعودي الذي يحتفظ به النصر لن يبقى في النادي هذا الموسم، وسيفوز به ملاحقه وغريمه المباشر الأهلي.

وعبرت جماهير النصر عن غضبها الشديد من حركة اللاعب سراج، معتبرة أن هذه الحركة غير مبررة من اللاعب الذي خرج من الملعب بعد تلقيه بطاقة حمراء إثر تدخله ضد أحد لاعبي النصر.

وقال عضو شرف نادي النصر عبد الله العمراني أن اشارة سراج بيده للجماهير توضح نيته أن الدوري لن يبقى في خزائن النصر، وأشار في تغريدة له عبر موقع "تويتر"، أنه كان أولى باللاعب سراج أن يدافع عن ألوان فريقه الحالي وليس فريق آخر.

وتأتي تصريحات العمراني، كون سراج، سينضم رسمياً الموسم المقبل لصفوف الأهلي المنافس القوي هذا الموسم للنصر على الدوري السعودي، بدوره سارع مهاجم الفيصلي اسلام سراج لتبرير ما قام به أمام جماهير النصر، مؤكداً أنه لم ينوِ مطلقاً أن يستفز الجماهير.

وقال سراج في تصريحات تلفزيونية أنه يستغرب كيف فسر البعض هذه الحركة بأنه يقصد النصر لن يأخذ الدوري، مشيراً إلى أنه كان يعتذر للجمهور النصراوي بسبب تدخله ضد لاعب النصر عبد العزيز الجبرين، حيث ذهب عقب المباراة لغرفة ملابس النصر واعتذرت من اللاعب نفسه.

يذكر أن المباراة بين الفريقين والتي احتضنها ملعب الملك سلمان، قد انتهت بفوز النصر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليبتعد النصر بصدارة الدوري السعودي للمحترفين مؤقتاً بفارق 5 نقاط عن الاهلي الذي سيواجه الفتح يوم غد الثلاثاء، حيث ارتفع رصيد النصر الى 60 نقطة في حين بقي الفيصلي على رصيده السابق 30 نقطة في المركز السادس.

ذات صلة

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
تويتر

رياضة

حسم الهلال، الكلاسيكو المؤجل من الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد 2-1، في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الصورة
لاعب نيجيري يهدر أغرب فرصة في الدوري السعودي

رياضة

دخل المهاجم النيجيري بيتر كولاولي، لاعب فريق ضمك السعودي تاريخ كرة القدم من الباب الخلفي، بعدما قام بإهدار فرصة سهلة للغاية لتسجيل هدف لفريقه أمام المرمى الفارغ خلال المباراة التي جمعت ضمك بنظيره النهضة في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين

المساهمون