بالفيديو..منقذ مانشستر يونايتد "فان بيرسي" يهدي قميصه لطفلة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 ديسمبر 2014
C0062C98-BB89-4C59-BB9C-410E874F3755
+ الخط -

أهدى نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي روبن فان بيرسي، قميصه إلى طفلة صغيرة، وذلك عقب المباراة التي قاد فيها الشياطين الحمر لفوز ثمين للغاية على حساب ساوثامبتون (2-1)، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتوجه اللاعب -الذي سجل هدفَي فريقه في المباراة وساهم بشكل مؤثر في انتصارات اليونايتد وعودته للطريق الصحيح، بعد نزيفه للعديد من النقاط في الدوري- إلى طفلة من مشجّعي النادي الإنجليزي وأهداها قميصه ذا الرقم (20)، الأمر الذي جعلها سعيدة للغاية بالهدية التذكارية الثمينة.

وأثار الفيديو الذي يظهر قيام النجم الهولندي البالغ من العمر (31 عاماً) بإعطاء قميصه للطفلة الصغيرة، موجة إعجاب كبيرة في أوساط ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أظهرت الطفلة ردة فعل عفوية تبين سعادتها، ثم قامت بشكل سريع بإخفاء القميص تحت سترتها من أجل الحفاظ عليه في مأمن.

وبات فان بيرسي المنقذ لطموحات اليونايتد في الموسم الحالي، بعدما نجح في تسجيل هدف التقدم لفريقه في المباراة التي احتضنها ملعب "كيفين ميريز" عند الدقيقة 12، قبل أن يعادل لاعب ساوثامبتون بيلي النتيجة، إلا أن فان بيرسي ضمن الانتصار لـ"الشياطين الحمر" بتسجيله هدف الفوز مستغلاً الكرة الثابتة التي نفذها واين روني في الدقيقة 71.

كما نال فان بيرسي المديح بعدما ساهم بالفوز الذي أكد تطور أداء الفريق حين احتل المركز الثالث على سلم الترتيب في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة.

دلالات

ذات صلة

الصورة
doha 2022 shirt

رياضة

انطلقت حُمى شراء أقمصة المنتخبات المشاركة في مونديال قطر 2022، الذي يبدأ في العشرين من الشهر الحالي، مع مواجهة افتتاحية ستجمع بين منتخب "العنابي" ومنتخب الإكوادور في استاد البيت.

الصورة
رؤوف خليف ضيف " العربي الجديد"

رياضة

كشف المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف عن العديد من المفاجآت خلال حوار خص به "العربي الجديد"، ودار فيه حوار شيق حول كأس العرب 2021 التي تستضيفها حالياً دوحة العرب.

الصورة
نجم غولدن ستايت ووريورز يُسعد طفل في المدرجات

رياضة

رسم النجم الأميركي كيفن دورانت لاعب فريق غولدن ستايت ووريورز الضحكة على وجه طفل يسانده في المدرجات، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه في مواجهة لوس أنجليس ليكرز في آخر مباريات الدوري المنتظم قبل انطلاق الدور الإقصائي.

الصورة
Pogba

رياضة

لفت النجم الفرنسي بول بوغبا الأنظار في ملعب "ذا هاوثورنس"، بعد أن صنع لقطة إنسانية مُميزة، وذلك في اللقاء الذي جمع فريقه مانشستر يونايتد وويست بروميتش ألبيون، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنكليزي.

المساهمون