بالفيديو..منتهى الصدمة.. جماهير صربية تغرق حكماً مساعداً بالماء!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 نوفمبر 2015
9A67C40B-EDAD-419E-BC65-958AAE08B71D
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي ميتالاك وضيفه بارتيزان بلغراد، في الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الصربي لكرة القدم، حادثة غريبة للغاية، حينما قامت جماهير الفريق الضيف بالاعتداء على الحكم المساعد، نيناد كروبيتش، من خلال قذفه بالماء بشكل مفاجئ أثناء سير المباراة.

وقامت جماهير بارتيزان بلغراد بتوجيه ضربة للحكم المساعد "الراية"، حينما ألقت عليه من المدرجات كمية كبيرة من الماء تسببت في إغراقه بشكل غريب للغاية، وأدت لإيقاف المباراة عند الدقيقة 37 بعد الاعتداء.

وبدا الحكم المساعد مصدوما للغاية نظير الاعتداء عليه، فاستدعى حكم الساحة الذي أوقف اللقاء للاطمئنان على صحة الحكم المساعد وسط تدخل الفرق الطبية، لكن الحكم عاد ليستأنف المباراة من جديد، بعدما بدت ملابسه مليئة بالماء.

وغضبت جماهير فريق بارتيزان بلغراد بشدة من الحكم المساعد الذي كان سببا في احتساب ضربة جزاء، ادعى خلالها الجمهور أنها غير صحيحة ووهمية، وهي التي سجلها لاعب فريق ميتالاك، ملادينوفيتش، في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، ليسجل هدف المباراة الوحيد، وليخسر الضيوف بسبب تلك الركلة، ما دفعها للاعتداء على الحكم بتلك الطريقة.

وهي ليست المرة الأولى التي يقوم فيها "كابو أولتراس جروباري"، وهو لقب جماهير الفريق الصربي، بأحداث شغب واعتداءات في الملاعب.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..مانويل جوزيه "العجوز" يسخر من رئيس النادي الأهلي المصري!

المساهمون