بالفيديو..مقصيّة خيالية من بنتيكي..ومارتيال يرد بطريقة رائعة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 سبتمبر 2015
B1998418-6588-46D8-83D6-67FD0BD74D88
+ الخط -

شهدت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لقطات ولمحات رائعة، على ملعب الأنفيلد رودز، حيث ابتسم هذا اللقاء لصالح الشياطين الحمر، بنتيجة 3-1 في ختام قمة "الكراهية".

وتألق العديد من اللاعبين في هذه المواجهة، لكن الهدف الذي سجله المهاجم البلجيكي ديفيد بنتيكي، أشعل مدرجات الريدز بعد أن كان الفريق متأخراً بهدفين نظيفين على أرضه، إلا أن الوافد الجديد إلى مانشستر أنطوني مارتيال، نجح هو الآخر في إثبات قوته ووجوده، ورد بسرعة على الجميع.

بداية مع لقطة ليفربول، حيث لعب الجناح الإنجليزي الشاب جوردان إيبه كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، فخلّصها دفاع الشياطين برأسه بطريقة خاطئة، فطارت الكرة في الهواء، واتجهت نحو بنتيكي الذي قفز فوق الجميع، وسدد مقصيّة رائعة ومتقنة بطريقة مذهلة أمام جماهير الريدز، فمزّقت الكرة شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي عجز عن صدّها.

رد مانشستر وتأكيد الفوز كان سريعاً، حيث نجح الوافد الجديد، مارتيال من إسكات جميع المشككين به وبمهاراته الكبيرة، بسبب ثمنه الباهظ، حين توغل داخل منطقة الجزاء وتجاوز مدافعي ليفروبل بطريقة ذكية، ومن ثم وضع الكرة في زاوية الحارس البلجيكي مينوليه.



اقرأ أيضاً:"ديربي الكراهية" ينتهي بفوز "الشياطين الحُمر"

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
هل استحق ساديو ماني الطرد من قمة تشلسي وليفربول؟ الشريف يوضح

رياضة

شهدت القمة التي جمعت فريقي تشلسي وليفربول، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، عددا من الحالات التحكيمية فسرها الخبير التحكيمي لـ"العربي الجديد" جمال الشريف.

الصورة
https://www.gettyimages.ae/detail/news-photo/guti-of-elche-is-given-the-red-card-after-a-foul-during-the-news-photo/1350219653?adppopup=true

رياضة

أكد الخبير التحكيمي جمال الغندور أن الهدف الذي ألغاه الحكم مايك دين لنجم ليفربول الإنكليزي، ساديو ماني، خلال اللقاء الذي جمع "الريدز"، السبت، ضد ليستر سيتي، في الجولة العاشرة من البريميرليغ، كان قرارا صحيحا، لأن الكرة لمست يد ماني.

الصورة
العربي الجديد

رياضة

يشهد عالم الرياضة عامة، وكرة القدم على وجه الخصوص، العديد من اللفتات الإنسانية. فرغم المنافسة التي تطغى أحياناً على أغلب الأحداث، فإنه تبقى للجانب الانساني مساحة كبيرة بشكل دائم.

المساهمون