بالفيديو..مصارع جزائري يرتدي قميص بنزيمة قبل نزوله للحلبة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 يناير 2016
41997C89-1AAE-4E42-9DF5-BDD9FE5653ED
+ الخط -

أثار أحد المصارعين الجزائريين انتباه العديد من المتابعين بعدما أصر على ارتداء قميص النجم الفرنسي ذي الأصول الجزائرية، كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني قبل خوضه النزال.

وارتدى المصارع في رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، ياسين بندوي، قميص النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، صاحب الرقم 9 في فريق ريال مدريد الإسباني، للتعبير عن حبه لصديقه النجم الفرنسي وأحد هدافي النادي الملكي.

وعبر الجزائري ياسين عن حبه للهداف الفرنسي ذي الأصول الجزائرية بطريقته الخاصة، حينما نزل مرتدياً قميص بنزيمة ومن خلفه علم الجزائر ليصعد إلى الحلبة من أجل تأكيد صداقته القوية التي تربطه بالنجم بنزيمة وبهدف الحصول على مزيد من الحظ الجيد خلال المواجهة.

ونشر لاعب المنتخب الفرنسي وريال مدريد فيديو على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" فيديو للمصارع الجزائري لحظة دخوله الحلبة قبل النزال.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. رونالدينيو يثير ضجة في الهند..والزحام يتسبب في حادث!

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون