بالفيديو..مشجع يشارك لاعبي توتنهام الفرحة في مشهد طريف

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 نوفمبر 2014
4F4869C6-9AAA-4266-A724-C20F92561335
+ الخط -

شهدت مباراة توتنهام وهال سيتي التي جرت أمس الأحد، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، لقطة مضحكة لأحد مشجعي فريق توتنهام كان سعيداً بالفوز المتأخر الذي حققه فريقه على إستاد "كينجستون كوميونيكاشنز".

وسجل لاعب توتنهام كريستيان إيركسن، هدفا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ما ساهم في فوز توتنهام 2-1، ونشر فرحة هستيرية بين اللاعبين ومشجعي الفريق باعتبار أن الفوز منح الفريق الضيف ثلاث نقاط ثمينة.

وعاشت جماهير توتنهام لحظات مجنونة بعد تسجيل الهدف، والتقطت عدسات الفيديو أحد المشجعين يشارك لاعبي توتنهام الفرحة بالهدف الثاني في لقطة مضحكة؛ إذ قفز المشجع صوب مسجل الهدف "كريستيان إيركسن" لتهنئته بالهدف، وسط توافد زملائه في الفريق في الوقت ذاته لمشاركة اللاعب الفرحة بالهدف الثمين.

واختلط "الحابل بالنابل" بعدما هجم رجال الأمن المتواجدون بالملعب على المشجع المندمج مع فرحة لاعبي توتنهام فشكلوا مشهدا طريفا، إذ انشغل لاعبو توتنهام بتبادل الفرحة وكان رجال الأمن يحاولون ابعاد المشجع الذي اقتحم الملعب، وحاول الهروب من قبضتهم دون جدوى.

ورفع الفوز رصيد توتنهام إلى 17 نقطة في المركز العاشر، فيما تسببت الهزيمة بتراجع أصحاب الأرض للمركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.

دلالات

ذات صلة

الصورة
رؤوف خليف ضيف " العربي الجديد"

رياضة

كشف المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف عن العديد من المفاجآت خلال حوار خص به "العربي الجديد"، ودار فيه حوار شيق حول كأس العرب 2021 التي تستضيفها حالياً دوحة العرب.

الصورة
هل اقتربت إقالة مورينيو؟

رياضة

سقط توتنهام من جديد في البريميرليغ، بعد الخسارة أمام وستهام يونايتد 1-2، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
ليفربول

رياضة

اجتاحت جماهير ليفربول أوروبا ومواقع التواصل الاجتماعي في العالم وكذلك مدريد وملعب "واندا ميتروبولتيانو" بفضل أغنية بات الجميع يرددها أينما حضر.

الصورة
هدف برشلونة الثالث تكتيكياً: 22 تمريرة في 64 ثانية

رياضة

قدم برشلونة الإسباني أفضل مباراة له في موسم 2018-2019، أمام فريق توتنهام الإنكليزي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا. أنهى اللقاء بفوز كبير في ملعب "ويمبلي" (4 – 2) في لقاء شهد تميز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي