بالفيديو..مشجع لبناني يراوغ سرية شرطة كاملة على طريقة "ميسي"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 ديسمبر 2014
6A8F4C9E-BE64-4DA4-8E39-13B25596718F
+ الخط -
شهدت الملاعب اللبنانية حادثة طريفة بعد أن اقتحم مشجع لفريق النجمة الملعب، وراوغ سرية كاملة من الحرس الموجودين لتأمين حماية المباراة من الشغب الجماهيري، وذلك خلال أقوى مباريات الجولة الـ 11 من الدوري اللبناني.

ودخل المشجع الذي كان يرتدي قميصاً برتقاليّاً من أجل إثاراة حماس الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة في مشهد اشتاقته الكرة اللبنانية، ليقوم هذا المشجع بالجري بشكل مُميز، حيث راوغ سرية كاملة من الحرس الموجودين على أرض الملعب، إذ لاحقه، حوالي تسعة، عناصر من الشرطة من منتصف الملعب وصولاً إلى منطقة الجزاء، حيثُ توقف قليلاً ليوهم العناصر أنه تعب وسيتوقف عن الجري.

لكنه كان ماكراً ومحترفاً في المراوغة على أرض الملعب، حيثُ عاد وتخطى عنصرين حاولا ضربه من أجل إيقافه، وتابع ركضه في اتجاه خارج الملعب، في وقت حاول مدرب النجمة، ثيو بوكر، إيقافه واعتراض طريقه، لكنه فشل في مسعاه، قبل أن يصل إلى طريق مسدود عند مدخل المنصة الرئيسية ويلحقه جميع العناصر إلى الداخل، في حادثة كروية طريفة.

ذات صلة

الصورة
نازح يستعد للعودة إلى سورية من البقاع اللبنانية، 14 مايو 2024 (فرانس برس)

سياسة

كشفت "الشبكة السورية لحقوق الإنسان" في بيان اليوم الثلاثاء أن شاباً سورياً توفي في أحد مشافي دمشق إثر تعرضه للتعذيب على يد أجهزة النظام السوري.
الصورة
لبنان (أنور عمرو/ فرانس برس)

مجتمع

تتكرّر حوادث التحرش والاغتصاب في لبنان، وبرزت معلومات حول توقيف مدير مدرسة وأستاذ رياضة وموظف أمن، بتهمة تحرش بقاصرات في إحدى المدارس في بلدة كفرشيما
الصورة

سياسة

أعلن وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقوم بـ"عملية هجومية" في جنوبيّ لبنان بأكمله.
الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

المساهمون