بالفيديو..مشجع إنجليزي يقتحم أرضية الملعب..ويشارك اللاعبين الركض!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 يناير 2016
F4338A2E-9897-4EF3-B2DE-D5D4C9530A06
+ الخط -

اقتحم أحد المشجعين أرضية ملعب "سلفريك" والذي احتضن إحدى مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والتي جمعت بين فريقي إيسلي وبولتون واندرارز في الدور الثالث من المسابقة.

وتفاجأ متابعو المباراة بدخول أحد المتفرجين إلى أرضية الملعب، ليبدأ بالركض مع اللاعبين فيما لم يتوقف اللعب خلال المباراة في مشهد طريف ظهر فيه المشجع سعيدا قبل أن يخرج من الملعب.

واستغل المشجع قيام فريق بولتون واندرارز الإنجليزي ببناء هجمة ليركض مع اللاعبين كأنه واحد منهم، وطالب الحكم بمتابعة الهجمة كي لا يؤثر المشجع على مجريات اللعب قبل أن يسقط أرضا ويوقف اللعب بخروج المشجع.

وتداول عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الكوميدي للمشجع، الذي اقتحم ملعب المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وينتظر أن يلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإعادة لتحديد الفريق المتأهل للدور الثاني دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..ميسي يُمتع الجماهير بلمحة فنية..ويحطم رقماً قياسياً جديداً

دلالات

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

الصورة
DJ6I7168.00_05_35_11.Still001.jpg

رياضة

تحدث حسام سفاريني، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن الموقف الغريب الذي حدث معه خلال منافسات بطولة كأس العالم مع مدرب منتخب البرازيل، تيتي، وعائلته، وكشف عن التفاصيل التي حدثت في الميترو وصولاً إلى زيارته ملعب تدريبات منتخب "السامبا".

المساهمون