بالفيديو..مذيعة برازيلية تثير السخرية بإعلان وفاة رونالدو!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 يونيو 2015
673C0A7F-D490-4A54-8D6A-7031BE0F67E7
+ الخط -
أثارت مُقدمة برنامج "فاتيما برنارديس" الصباحي جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعلنت وفاة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن طريقة الخطأ على الهواء مباشرةً، بدلاً من وفاة مغنٍ برازيلي يُسمى كريستيانو أروجو.

وخلال الحلقة وعلى الهواء مباشرةً كانت المقدمة، فاتيما برنارديس، تعزي أهل المغني الراحل كريستيانو أروجو، لكنها أخطأت في الاسم عبر المزج بين المغني والنجم البرتغالي رونالدو، إذ قالت "نعزي الأهل والأصدقاء بوفاة كريستيانو رونالدو بدلاً من كريستيانو أروجو، الأمر الذي أثار موجة عارمة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الخطأ الكارثي على الهواء مباشرةً.

وبعد الحلقة اعتذرت فاتيما على الهواء مباشرةً للجميع على هذا الخطأ، بعد أن ذكرت اسم العائلة بشكل خاطئ، خصوصاً أن النجم البرتغالي رونالدو يتمتع بشعبية كبيرة في العالم كونه أفضل لاعب في العالم، ونوهت فاتيما بأنها كانت تريد إنهاء الحلقة بسرعة، ولهذا السبب ذُكر اسم كريستيانو رونالدو عن طريق الخطأ، في وقت تعرضت المراسلة للكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الخطأ.

ذات صلة

الصورة
ريكاردينيو خطف الأضواء في كتارا (انستغرام/Getty)

رياضة

تشهد بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم في الدوحة أحداثاً مثيرة في الملاعب وخارجها، منها قصة البرازيلي ريكاردينيو الذي خطف الأضواء في كتارا.

الصورة

منوعات

تنتج البرازيل أحد أنواع القهوة الأغلى في العالم من حبوب مُستخرجة من روث الجاكو، وهو نوع من طيور الدراج يعيش في الغابات الاستوائية.
الصورة
كريم العراقي (صافين حامد/فرانس برس)

منوعات

توفي الشاعر الغنائي ومؤلف المسرحيات الشهير كريم العراقي، فجر الجمعة، في مستشفى "كليفلاند" في أبو ظبي، عن 68 عاماً، إثر معاناته من مضاعفات إصابته بمرض السرطان.
الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
المساهمون