بالفيديو..مدرب تونسي يبكي على الهواء مباشرة

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 نوفمبر 2015
CA1A4245-BFF5-439C-9C14-61339F1FB6CD
+ الخط -

لم يتمالك نجم الترجي الرياضي السابق والمنتخب التونسي، طارق ثابت، نفسه ونزلت دموعه على خديه مباشرة على الهواء، خلال استضافته في برنامج "سبور تايم" على إذاعة "شمس أف أم" التونسية.

وتأثر طارق ثابت بشدة بسماع أغنية "ترجع بينا الأيامات"، التي تتغنى بها جماهير الترجي التونسي عن فريقها الذي سيطر على كرة القدم التونسية والأفريقية، خلال سنوات التسعينيات، وهي الفترة التي شهدت بروز هذا اللاعب في خطة مدافع.

يذكر أن طارق ثابت، وعلى الرغم من تحقيقه نتائج باهرة مع فريق سيدي بوزيد الذي أشرف على حظوظه في بداية الموسم، تمت إقالته، منذ أيام، بعد هزيمة الفريق أمام شبيبة القيروان ضمن منافسات الدوري التونسي.

وتحدث طارق عن أسباب فك الارتباط مع فريقه الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى من الدوري التونسي، فأكد أن الاتفاق المبدئي مع إدارة الفريق كانت تفادي النزول، لكن المسؤولين تراجعوا عن اتفاقهم وسارعوا إلى اتخاذ قرار الاستقالة، على الرغم من أن النتائج كانت مرضية.

اقرأ أيضاً..

نجل كريستيانو رونالدو يترك والده.. لمعانقة منافسه ليونيل ميسي

ذات صلة

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة
صفحة نزار العيساوي/ فيسبوك

رياضة

توفي مساء الخميس، لاعب كرة القدم التونسي، نزار العيساوي، الذي أقدم قبل 3 أيام على إضرام النار في جسده أمام مركز الشرطة في مدينة حفوز، بمحافظة القيروان التي تقع على بعد 160 كيلومتراً من العاصمة.

الصورة
Getty-Etoile Sportive du Sahel v Esperance Sportive de Tunis - CAF Champio

رياضة

خطف المدافع الدولي الجزائري، محمد أمين توغاي في الفترة الأخيرة، قلوب جماهير منتخب بلاده، وجماهير فريقه الترجي الرياضي التونسي على حد سواء، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها.

الصورة

رياضة

شهدت المباريات الأخيرة لفريق الترجي الرياضي التونسي، تحت إشراف المدير الفني الجديد نبيل معلول، عودة المهاجم أنيس البدري للمشاركة في المباريات، ليصبح عنصراً أساسياً في الخط الأمامي للفريق.

المساهمون