بالفيديو..مدافع برشلونة يُحرز هدفاً رائعاً بالقدم..في حلقة كرة السلة

برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 ديسمبر 2015
A4C72513-27EB-483A-A051-13CA78E0E886
+ الخط -

خطف الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، خوردي ألبا، الأضواء بشكلٍ لافتٍ خلال التدريبات التي خاضها فريقه الكتالوني، مساء أمس الجمعة، استعداداً للمباراة التي ستجمعه بنظيره ديبورتيفو لاكورونا، مساء اليوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأبهر الظهير الأيسر للنادي الكتالوني كافة زملائه في فريق البلاوغرانا، وذلك بعدما نجح في تسجيل سلة مذهلة من تسديدة بعيدة المدى بقدمه، وذلك خلال التدريبات التي خاضها حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الجمعة، على ملعب المدينة الرياضية جوان غامبر.

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً دقة متناهية بعدما نجح في وضع الكرة داخل حلقة كرة السلة عن طريق تسديدة بقدمه، وذلك في اللقطة التي حظيت بموجة إعجاب كبيرة في أوساط جماهير النادي الكتالوني، التي تناقلت هذا الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

وأثبت "ألبا" من خلال هذه اللقطة مدى جاهزيته لخوض المباراة التي سيستقبل فيها فريقه الكتالوني ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب كامب نو، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وينشد الفريق الكتالوني الفوز في هذه المباراة من أجل تعويض سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام فالنسيا في الجولة الماضية، وتعزيز صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم، قبل سفره لخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية في اليابان.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو... محطة "مترو" أرجنتينية تُكرم ميسي على طريقتها الخاصة!

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
france world cup training

رياضة

يستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره الإنكليزي، السبت المقبل، على استاد البيت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، في مباراة قوية يسعى خلالها "الديوك" لمواصلة الدفاع عن لقبهم.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون