بالفيديو..مدافع الأهلي المصري يحمل لاعباً منافساً ويضعه خارج الملعب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 يونيو 2015
B37F8313-168D-4D77-A979-7EFD6ECFC351
+ الخط -


شهدت مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري لكرة القدم اليوم واقعة طريفة تكررت في البطولة المحلية أخيرا، بعدما قام مدافع الفريق الأحمر سعد سمير، بحمل لاعب الفريق الخصم الذي تعرض لإصابة في التحام، ليضعه خارج الملعب، وهو ما كلفه الإنذار في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وجاءت اللقطة في الدقيقة 88 والتعادل هو المسيطر على مجريات المباراة، وسط رغبة من "الشياطين الحمر" في حسم المباراة لصالحهم، من أجل مواصلة رحلة المنافسة على لقب الدوري.

وسقط لاعب الجونة إسلام محارب على الأرض بعد التحام تلقى عليه إنذارا لتدخله المتهور على لاعب الأهلي، وتعرض اللاعب بعدها لشد عضلي، ليتدخل سعد سمير ويحاول إجراء عمليات إطالة بسيطة للاعب، الذي لم يتدخل أي فرد من الجهاز الطبي للجونة من أجل إجراء الإسعافات الأولية.

وشعر سمير أن الوقت يداهم فريقه، فيقرر حمل اللاعب ووضعه خارج الملعب، خاصة أنهما كانا قريبين من خط التماس، إلا أن الجهاز الفني ولاعبي الجونة اعترضوا على ما قام به لاعب الأهلي، ليرفع الحكم في وجهه الإنذار هو الآخر، ويطرد بعدها المدرب راينر تسوبيل للاعتراض.

ذات صلة

الصورة
المثلوثي غاب عن كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد التونسي حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك المصري، أنه يتفهم قرار مدرب منتخب تونس لكرة القدم جلال القادري، الذي لم يضمه إلى قائمة "نسور قرطاج".

الصورة
عبد الله الملا

رياضة

حل عبد الله الملا رئيس نادي الأهلي القطري ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، في وقت حرص على توجيه رسالة دعم للاعب ناديه

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة

رياضة

حلّ النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، ضيفاً على "العربي الجديد"، بعد انتصار فريقه الأهلي المصري على نظيره الترجي التونسي الجمعة بثلاثية نظيفة، في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ليضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المساهمون