بالفيديو.محترف الهلال السعودي يثير غضب لاعبي الشباب بـ"كوبري" استفزازي!

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 يناير 2016
E5557049-5A40-48A0-AF41-7020E52A8645
+ الخط -

أشعل محترف فريق الهلال السعودي، كارلوس إدواردو، أجواء المباراة التي جمعت فريقه ضد الشباب، والتي جرت مساء الجمعة في قبل نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، حينما مرر الكرة من بين قدمي لاعب الشباب، عبد الملك الخيبري، ليتسبب بأزمة كادت أن تفسد المباراة وتخرجها عن النص.

واحتسب الحكم السعودي شكري الحنفوش خطأ لصالح فريق الشباب في الدقيقة 62 في الشوط الثاني من زمن المباراة التي احتضنها استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، لكن المحترف البرازيلي لفريق الهلال إدواردو احتفظ الكرة بغية إضاعة الوقت والنتيجة تشير لتقدم فريقه 2-0 قبل أن يستفز لاعب الشباب، عبد الملك الخيبري، بـ"كوبري" أثار عاصفة من الغضب لدى لاعبي الشباب.

وثار لاعبو فريق الشباب نظير تصرف إدواردو في ظل توقف اللعب لتنفيذ الخطأ، بل كادت الأمور تنقلب رأسا على عقب، حينما اشتبك عدد من لاعبي الفريقين معا في مشهد صادم، قبل أن ينجح الحكم بتهدئة الأجواء بين اللاعبين ليصار إلى استئناف اللعب.

وكان فريق الهلال قد ضرب موعدا مع الأهلي حامل اللقب في نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوزه على الشباب 4-0 في نهاية المباراة.

اقرأ أيضاً..
5 نجوم عرب تألقوا في عام 2015

ذات صلة

الصورة
موسى ماريغا خاض تجارب عديدة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المهاجم المالي، موسى ماريغا (33عاماً)، أنه كان يأمل في أن يحظى بفرصة اللعب لفريق الترجي التونسي، خلال السنوات الماضية، غير أنه لم يتمتّع بفرصة.

الصورة
GettyImages-1488839616.jpg

رياضة

عبَّر العشرات من جمهور الهلال السعودي لكرة القدم، عن سعادتهم الكبيرة بالفوز الذي حققه الأزرق على نظيره الوداد الرياضي المغربي بهدفين مقابل هدف واحد، مساء الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ضمن منافسات البطولة العربية 2023.

الصورة
ستحدد اختيارات شباب تركيا الفائز في الانتخابات (عزيز كاريموف/Getty)

مجتمع

يجمع الأتراك على أن فئتي الشباب والنساء هما أهم كلمات سر الفوز في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية التي تجرى اليوم الأحد، نظراً لضخامة عدد وتأثير هاتين الشريحتين وآرائهم المتباينة.
الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".