بالفيديو..مارسيلو يتعرض للحرج..احتفل بهدف وهمي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 مايو 2015
84ECF347-0FB8-443F-8FBE-0792DAEF6CB6
+ الخط -

تعرض المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، لموقف حرج للغاية خلال المباراة التي جمعت فريقه ريال مدريد الإسباني ضد نظيره يوفنتوس الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم، التي جرت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة مدريد.

وظن المدافع مارسيلو أن التسديدة التي صوبها زميله في الفريق الويلزي جاريث بيل، قد دخلت الشباك الهدف الثاني للريال وذلك في الدقيقة الثالثة والستين من زمن الشوط الثاني، بعدما كانت النتيجة تشير الى التعادل 1-1.

وعكس مارسيلو كرة نموذجية لجاريث بيل، لكن الأخير أطاح بها الى جانب الخشبات الثلاث مهدراً فرصة ثمينة للعودة للقاء وإبقاء الآمال قائمة من أجل التأهل لنهائي المسابقة الأوروبية في برلين.

وشعر مارسيلو بحراجة موقفه حين توجه الى مشجعي الفريق فرحاً بالهدف "الوهمي" الذي ظن أن بيل قد سجله في شباك الحارس الإيطالي بوفون، لكنه سرعان ما اكتشف أن الهدف لم يكن موجوداً من أساسه ليقع في موقف حرج للغاية.

ونجح يوفنتوس الإيطالي في حسم التأهل للمباراة النهائية بعدما تمكن من ادراك التعادل أمام الريال لتكون النتيجة كافية لملاقاة برشلونة الاسباني في النهائي الأوروبي المقرر في السادس من الشهر المقبل.

إقرأ أيضاً..
يوم الامتحان...
بالفيديو.."رمية تماس" تُحول كاسياس إلى أضحوكة!

دلالات

ذات صلة

الصورة
ميسي يحتفل دون حذاء بعد الهدف الثالث

رياضة

سيطر برشلونة الإسباني على الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وكان ذلك كافياً من أجل الفوز بثلاثية نظيفة على أرض ملعب سانتياغو بيرنابيو، وتقديم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأداء مميز بعدما أحرز هدفاً وصنع الآخر.

الصورة
ريال

رياضة

مع بداية هذا الموسم، بدت تشكيلة الفريق شبه مثالية، لكنه سرعان ما تراجع. ما هو سرّ تراجع ريال مدريد؟ ما هي أبرز الأسباب في عدم قدرته على تجاوز بعض الأندية التي كان المتوقّع أن يُلحق بها هزائم كبرى؟

الصورة
تسديدة صاروخية على "الطائر"...مارسيلو يُسجل هدفاً عالمياً

رياضة

سجل النجم مارسيلو هدفاً عالمياً من خارج منطقة الجزاء بتسديدة قوية في المباراة الودية التي جمعت المنتخب البرازيلي مع منتخب اليابان، وذلك في إطار انطلاق تحضيرات المنتخبات لبطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف القادم.

الصورة
مارسيلو

رياضة

خطف لاعبو نادي ريال مدريد الأضواء بشكل لافت خلال مباراة فريقهم أمام نظيره إيبار في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "سانتياغو برنابيو".

المساهمون