بالفيديو...لوحة "حرب النجوم"...طريقة جديدة للتعبير من جماهير بلغارية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 ديسمبر 2015
61F678C0-7F71-44BF-99FA-C421A503E81C
+ الخط -

رسمت جماهيب سيسكا صوفيا البلغارية لوحة فنية جماهيرية أكثر من رائعة في المدرجات، وذلك بعد أن استعملت وجهاً من فيلم "حرب النجوم" الشهير، لإخافة الفريق المنافس، حيثُ استعمل الجمهور فيلم "حرب النجوم" لتقديم عرض جماهيري جميل.


وقبل انطلاق مباراة سيسكا صوفيا ضد سوزوبول في كأس بلغاريا، احتشدت جماهير صوفيا في المدرج الشرقي ووضعت يافطة أمامها كُتب عليه "Star wars"، في إشارة إلى الفيلم الشهير "حرب النجوم"، فيلم الفضاء الذي سيبدأ عرض نسخته الجديدة الأسبوع المقبل، لكن جماهير سيسكا صوفيا استعملت هذا الفيلم كوسيلة للتعبير في المدرجات ورسم لوحة فنية باهرة، من خلال استعمال شخصية من الفيلم وهي الشرير "جدايا".

وفعلاً بعد أن رُفعت صورة عملاقة للشرير "جدايا" في المدرجات، وضعت جميع الجماهير المتواجدة وجه "جدايا"، وبدأت بإنشاد أغنية للفريق على ألحان أغنية فيلم "حرب النجوم" الشهيرة، في ظل ترديد اسم سيسكا صوفيا لتحميس اللاعبين وإخافة الخصم بعد هذه اللوحة الجماهيرية الفريدة من نوعها، التي اختارت فيلماً من الفضاء لكي تُشجع فريقها، وبعد الانتهاء من العرض بدأ الجمهور بإلقاء المفرقعات والشعلات النارية لتحول الملعب إلى ساحة احتفالات. يُذكر أن المباراة انتهت بفوز سيسكا صوفيا بثلاثة أهداف نظيفة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..جماهير الخصم تودع الأسطورة براينت!

ذات صلة

الصورة

مجتمع

عثرت الشرطة البلغارية، اليوم الجمعة، على شاحنة مهجورة بها جثث 18 مهاجراً يبدو أنهم اختنقوا حتى الموت.
الصورة

سياسة

أعاد متظاهرون مناهضون للحكومة قطع الطرق في العاصمة البلغارية صوفيا ليل الجمعة السبت، بعد بضع ساعات من إزالة الشرطة للحواجز.
الصورة

سياسة

تظاهر أكثر من ألف شخص، أمس الخميس، لليوم الثاني والعشرين على التّوالي، في شوارع العاصمة البلغاريّة صوفيا، للمطالبة برحيل رئيس الوزراء المحافظ بويكو بوريسوف.
الصورة
نازحين

مجتمع

أكّدت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون ديرلايين، يوم السبت، أن الاتحاد الأوروبي ينظر "بقلق" إلى تدفق النازحين السوريين باتّجاه حدود التكتل الخارجية في اليونان وبلغاريا.
المساهمون