بالفيديو..لا تنخدعوا..غوارديولا لم يواجه فيدرر وهذه الحقيقة كاملة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 يونيو 2015
479B753E-EB5D-46F9-8C36-F9A39D4FCC4A
+ الخط -

قدّم الصحافي ماتياس ستاش فاصلاً مهارياً رائعاً في رياضة كرة المضرب، وذلك خلال المواجهة الاستعراضية التي جمعته بنجم كرة المضرب، السويسري روجيه فيدرر، على هامش بطولة جيري ويبر هاله المفتوحة للتنس، والتي أقيمت في ألمانيا.

وحلَّ ستاش ضيفاً على المباراة النهائية من بطولة جيري ويبر هاله المفتوحة للتنس، والتي جمعت بين السويسري روجيه فيدرر، حامل لقب البطولة والمصنف الثاني عالمياً، والإيطالي أندرياس سيبي، المصنف الخامس والأربعين من بين لاعبي التنس المحترفين.

وحرص الصحافي ماتياس، على خوض مواجهة استعراضية أمام لاعب كرة المضرب السويسري، حيث تبادلا التسديدات بشكل رائع، قبل أن يُظهر الأول احترافية عالية، بعدما سدد ضربة رائعة من بين ساقيه حصل بها على نقطة مباشرة.

وأثارت مهارات هذا الصحافي في رياضة كرة المضرب، إعجاب اللاعب السويسري، الذي تُوج ببطولة هاله الدولية المفتوحة للتنس، والبالغة جوائزها 1696645 يورو، للمرة الثامنة في مسيرته إثر فوزه على سيبي (7-6، 7-1، 6-4) في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأحد.

يذكر أن العديد من المواقع والوسائل الإعلامية، ذكرت أن خصم فيدرر في المباراة، هو مدرب بايرن ميونخ الألماني، بيب غوارديولا، لكن الحقيقة منافية لذلك، إذ اتضح فيما بعد ومن خلال مصادر عالمية عدّة، أن الذي تحدى فيدرر في اللقاء الاستعراضي، هو الصحافي ماتياس ستاش، والقاسم المشترك الوحيد بينهما هو أنهما حليقا الرأس.

اقرأ أيضاً: نيمار يترك تشيلي بسبب شعوره بالموت

 

المساهمون