بالفيديو..لاعب يعتذر لطفل عن مشاهد مؤسفة بـ"دوري السلة الاسباني"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 مارس 2015
E58C48B4-8770-41B1-977A-993F9ED00DB3
+ الخط -

قدم لاعب فريق لابورال كوتشا الاسباني لكرة السلة، الجورجي تورنيك شانجاليا اعتذاره لطفل صغير كان جالسا في المقاعد الامامية القريبة من ملعب المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره بلباو باسكيط في إطار منافسات الدوري الاسباني لكرة السلة.

وجاء اعتذار اللاعب الجورجي للطفل بعدما شهدت الصالة أحداث شغب مؤسفة كان قد بدأها اللاعب نفسه وتشعبت لتشمل بين اللاعبين تخللها لكمات متبادلة بينهما في صورة بعيدة كل البعد عن الرياضة، وذلك قبل نهاية المباراة بدقائق.

وتحولت صالة الرياضات التابعة لفريق بلباو، الى ساحة معركة تلاكم فيها اللاعبون بشكل عنيف، وتسبب عراك بدأ بين اللاعبين تورنيك شانجاليا لاعب لابورال كوتشا ونظيره ديجين تدورفيتش بعدما منع "شانجاليا" نظيره من التسجيل فتوجه تدورفيتش صوبه وقام بدفعه قبل ان يتطور العراك ليشمل كل اللاعبين في الملعب!

واشتعلت مجريات المباراة بشكل عنيف قبل ان تتوقف الاحداث المؤسفة باستئناف اللعب حتى نهاية المباراة التي فاز فيها أصحاب الأرض، بلباو بنتيجة (93-75).

وبدا اللاعب الجورجي نادما على تلك الأحداث، ورغم هزيمة فريقه توجه شانجاليا إلى أحد الأطفال الجالسين في المقاعد الامامية والذي كان شاهدا على مشاهد عنيفة للغاية بين اللاعبين بتواجد والديه من أجل الاعتذار له عما حصل، وتحدث اللاعب مع الطفل الذي بدا خائفا للغاية مما شاهده قبل ان يواسيه اللاعب بكلمات اعتذارية وصافحه ثم عاد الى الملعب.

دلالات

ذات صلة

الصورة
مات لاور

منوعات

اعتذر مات لاور مذيع شبكة (إن بي سي) الشهير في بيان، أذيع في برنامجه الصباحي الرائج (توداي)، قائلاً إنه في مرحلة "بحث عن الذات"، وذلك بعد يوم من إقالته بسبب ما قالت الشبكة إنه ارتكاب أفعال مخلة بالآداب.
الصورة
إسبانيا/رياضة/رونالدو/20-3-2016

رياضة

اعتذر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من جماهير فريقه ريال مدريد، وذلك خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره نادي إشبيلية في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي استضافها ملعب السانتياغو برنابيو.

الصورة
لاعب يطرد ويتبرع بالمال اعتذارا منه

رياضة

قدم لاعب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، غرانيت تشاكا اعتذاره عن التصرف الذي أقدم عليه خلال مباراة فريقه ضد فريق دارم شتات والتي تعرض فيها للطرد نظير ركله لاعب الفريق المنافس خلال المباراة التي جرت في الجولة السابعة عشرة..

الصورة
ديوكوفيتش يطلب الاعتذار من شاب انفعل عليه

رياضة

قدم لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش اعتذاره الشديد لصبي قام بإخافته من خلال الصراخ عليه خلال المباراة التي خاضها ضد آندي موراي في نهائي بطولة ميامي للتنس التي اختتمت أخيراً بتتويج ديوكوفيتش بطلا للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه.

المساهمون