بالفيديو..لاعب يحتفل مع الجماهير بطريقة مدهشة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 أكتوبر 2015
366F1DF7-1802-42F7-BD4B-B44D578FB9B9
+ الخط -

أبهر اللاعب ميكايل دورسين، رفقة جماهير ناديه روزنبرغ النروجي، المشاهدين عبر العالم على وسائل التواصل الاجتماعي، من فيسبوك، توتير، ويوتيوب.

وعقب انتهاء المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3، والتي جمعته بنظيره ستروموغودست، خارج أرضية ميدانه، تمكن الفريق من الظفر بلقب الدوري المحلي قبل جولتين على النهاية للمرة الثالثة والعشرين في تاريخه، والأولى في الخمسة أعوام الأخيرة.

وحمل دورسين مكبراً للصوت "ميكروفون"، وبدأ يغني وحده في البداية، وفي لحظة أطلق صيحة قوية، أشعلت الجماهير والمدرجات، التي زحفت مع الفريق واللاعبين للاحتفال معهم في حال التتويج، وكان لهم ما أرادوا، وأخذ كل من حضر في الملعب يحتفل بطريقة هيستيرية.

وتمكن نادي روزنبرغ من حصد اللقب قبل جولتين من نهاية الدوري النروجي، حيث يتقدم البطل على الوصيف وصاحب المركز الثالث بفارق 10 نقاط، برصيد 63 نقطة، مقابل 53 لأقرب منافسيه.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. رونالدينيو يستعيد ذكريات الزمن الجميل "بأسيست" خُرافي

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
GettyImages-496808896.jpg

رياضة

يُعتبر لاعب منتخب تونس لكرة القدم السابق، كريم حقي، أحد أبرز النجوم الذين مرّوا بكتيبة "نسور قرطاج" وتركوا إلى اليوم بصمة واضحة في تاريخ الكرة المحلية.

الصورة
الرياحي من أفضل اللاعبين في تاريخ المغرب (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

يُعاني أسطورة نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي والرجاء الرياضي سابقاً، رضا الرياحي، من وعكة صحية أفقدته القدرة على المشي بشكل طبيعي، نظير تعرضه لجلطة دماغية تسببت بانسداد في أحد شرايين الرأس

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

المساهمون