بالفيديو...لاعب هلالي يعتدي على الحكم بعد طرده

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 مارس 2015
A0DC9A69-EE73-4284-8633-5B4A014A1C82
+ الخط -

شهدت مباراة قمة الدوري السعودي الممتاز لفئة الشباب التي جمعت النصر مع ضيفه الهلال، مساء أمس الثلاثاء، قيام أحد لاعبي الهلال بالاعتداء على حكم المباراة بعد إشهار الأخير له البطاقة الحمراء وطرده من الملعب.

ولم يرق للاعب الهلال ناصر العويدان رؤية الحكم وهو يشهر له البطاقة الحمراء، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، بسبب محاولته خداع الحكم، عندما ادعى تعرضه للإعاقة داخل منطقة جزاء النصر، لكن الحكم تنبه لتمثيله، وأنذره بالبطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يلحقها بالحمراء، ليخرج العويدان عن شعوره، ويهاجم الحكم.

ووثقت عدسات الكاميرات التي نقلت المباراة ما قام به لاعب الهلال عندما هاجم الحكم، وأمسكه من قميصه، قبل أن يوجه له لكمة خفيفة على وجهه، وسط استغراب الجميع ومحاولة زملائه تهدئته وإخراجه من الملعب.

في وقت تناقل مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه اللاعب الهلالي وهو يعتدي على الحكم، حيث هاجم المعلقون تصرف اللاعب، مؤكدين أنه خرج عن النص ويستحق العقوبة ليكون عبرة لبقية اللاعبين خصوصا في فئة الشباب، ومن المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بإيقاف لاعب الهلال العويدان، لمدة قد تصل لستة أشهر مع غرامة مالية، بحسب وقائع وأحداث سابقة.

في المقابل هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها لاعبون من فئة الشباب على الاعتداء على الحكام، فقد سبق وأن اعتدى هذا الموسم العديد من اللاعبين على الحكام، لعل أبرزهم لاعب فريق أوج حمدان العمري ولاعبا فريق رضوى عبد الرحمن الشريف ومحمد الجهني ولاعب فريق العين خلف عائض عواد.

يُذكر أن مباراة القمة انتهت بفوز النصر بهدفين لهدف، لينفرد الفريق النصراوي بقمة ترتيب أندية الدوري السعودي الممتاز لفئة الشباب، رافعا رصيده إلى 35 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط كاملة عن غريمه وملاحقه الهلال.

ذات صلة

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

المساهمون