بالفيديو..لاعب مغمور يسجل هدفاً على طريقة كارلوس والكابتن ماجد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 يوليو 2015
FCB2C1A3-6FF2-411E-8666-503B32D5BD24
+ الخط -

أحرز لاعب تشيرنوموريتس أوديسا، المعار من نادي دينامو كييف الأوكراني، فلاديسلاف كاليتفينتسيف، هدفاً رائعاً، في مباراة فريقه في منافسات الدوري الأوكراني، أمام نظيره أولمبيك دونيتسك، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وافتتح كاليتفينتسيف النتيجة لفريقه، في الدقيقة 38، من تسديدة رائعة للغاية، حيث أرسل كرة قوية لا تصد ولا ترد، انحرفت عن مسارها بشكل غريب، من شدة سرعتها، مما جعلها كرة "لولبية"، إذ قفز حارس المرمى في الهواء، محاولاً التصدي لها، إلا أن الكرة غيّرت من وجهتها وسكنت الشباك.

وتلقى اللاعب، سيلاً من التصفيق عقب هذا الهدف الرائع، رغم أن المباراة لم تكن على أرضية ميدان فريقه. وتناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه اللقطة، باعتبارها أحد الأهداف التي لا يمكن أن نراها كل يوم، نظراً لعدم امتلاك كل اللاعبين تسديدات مذهلة كهذه.

وأعاد هذا الهدف إلى الأذهان، تلك اللقطة المرعبة، التي لن ينساها فابيان بارتيز، حين أرسل روبرتو كارلوس كرة قوية، من ضربة حرة مباشرة، غيّرت مسارها وسكنت شباكه، بينما وقف هو متفرجاً.

ودائماً ما يشبّه بعض رواد "يوتيوب" و"فيسبوك"، هذه الأهداف، بأفلام الكرتون، لا سيما لقطات شخصية "الكابتن ماجد"، والذي كان يتميز بتسديدات مشابهة.

اقرأ أيضاً: نادٍ إسباني مغمور يمزح مع جماهيره.. بالتعاقد مع بوغبا!

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون