بالفيديو..لاعب كوستاريكي يرفض هدية الجزائري"سليماني"..بطريقة لا تُصدق

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 مارس 2016
6AE7E952-5EA8-4FEB-BC56-082EFA14E669
+ الخط -

سيطرت حالة من الدهشة والحيرة على لاعبي فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وذلك بعدما أهدر مهاجم الفريق، الكوستاريكي بريان رويز، فرصة تسجيل هدفٍ مُحققٍ، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام بنفيكا، مساء يوم أمس السبت، في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

ودخل المهاجم الكوستاريكي تاريخ كرة القدم البرتغالية، لكن من الباب الخلفي هذه المرة، وذلك على خلفية إضاعته لواحدة من أسهل الفرص في تاريخ بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم إن لم تكن الأسهل على الإطلاق، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام بنفيكا.

وبينما كانت النتيجة تُشير لتقدم فريق بنفيكا بهدف دون مقابل؛ تلقى المهاجم الكوستاريكي البالغ من العمر 30 عاماً كرة على طبق من ذهب من زميله في الفريق، الدولي الجزائري إسلام سليماني، على بعد أمتار قليلة من مرمى فريق "بنفيكا" الفارغ من حارس المرمى، غير أنه عجز عن تسديد الكرة داخل الشباك مُهدراً هدفاً محققاً.

وبدت ملامح الحسرة واضحة على وجه اللاعب الكوستاريكي، الذي لم يُصدق ضياع تلك الفرصة، وهو الأمر ذاته الذي انطبق على لاعبي فريق سبورتينغ لشبونة الذين وقفوا في حيرة من أمرهم عقب ضياع تلك الفرصة، التي تسبّبت في خسارة فريق سبورتينغ لشبونة بنتيجة هدف دون مقابل.

وصعد فريق بنفيكا عقب تحقيقه لهذا الفوز إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 61 نقطة تفوق بها بفارق نقطتين أمام ملاحقه المباشر سبورتينغ لشبونة، الذي فقد الصدارة بعدما تكبد هزيمته الثانية هذا الموسم.

اقرأ أيضا:بالفيديو..غوارديولا يصب غضبه على كيميتش وبنعطية..بعد لقاء دورتموند

ذات صلة

الصورة
"كلاكيت" مرة ثانية...أوباميانغ ولعنة الحارس إيديرسون

رياضة

أهدر المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ ركلة جزاء أمام فريق أرسنال في المباراة التي خسرها فريقه بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب "الإمارات"، لكن المثير أن الحارس البرازيلي إيديرسون أمسى بمثابة العقدة للمهاجم الغابوني نجم بوروسيا دورتموند.

الصورة
لاعب برتغالي يسجل هدفا رائعاً من زاوية مستحيلة

رياضة

خطف اللاعب البرتغالي أندري ألميدا الأنظار بشدة خلال مباراة فريقه بنفيكا ونظيره بورتيمونينسي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري البرتغالي لكرة القدم بعدما سجل هدفاً رائعاً ومن زاوية صعبة للغاية

الصورة
"جنون" المشجعين

رياضة

تسببت جماهير فريق فييرينسي البرتغالي في تأخير انطلاق المباراة التي جمعتهم مع بنفيكا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما أشعلوا النيران وألقوا القنابل والألعاب النارية المتفجرة على أرض الملعب

الصورة
benfica

رياضة

سجّل بنفيكا البرتغالي واحداً من أغرب أهداف دوري أبطال أوروبا، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في مواجهة فريق بشكتاش التركي، إذ عاندته الكرة في ثلاث مرات في هجمة واحدة قبل أن ينجح اللاعب نيلسينيو في إنهاء الجنون

المساهمون