بالفيديو...لاعب كرة أميركية يحتفل على طريقة رونالدو!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 سبتمبر 2015
B7262DD9-51CE-47AE-AFEB-3474E38196E5
+ الخط -

سجل لاعب كرة القدم الأميركية أوديل بيكهام هدفاً رائعاً في فريق أتلانتا فالكونز بعد أن قطع مسافة 67 ياردة على أرض الملعب، واحتفل بطريقة مُميزة بعد أن استعمل طريقة احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونجح نجم فريق نيويورك جاينتس في تسجيل هدف التعادل في المباراة ضد أتلانتا فالكونز بطرقة رائعة في الربع الثاني من المباراة بعد مرور حوالى ثلاث دقائق فقط، حيثُ استلم كرة من منتصف الملعب وانطلق فيها سريعاً ليقطع مسافة حوالى 67 ياردة متخطياً كل المدافعين الذين وقفوا في وجهه، ليصل إلى منطقة التسجيل ويضع الكرة على الأرض معلناً تسجيل هدف لفريقه بطريقة مُميزة.

ولم تكن الطريقة التي سجل منها بيكهام الوحيدة الرائعة في هذه اللقطة، إذ أن بيكهام احتفل بطريقة مُميزة وجميلة، إذ قلد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في طريقة احتفاله الاعتيادية، حيثُ قفز في الهواء وفتح يديه مستخدماً أسلوب النجم البرتغالي في طريقة الاحتفال بالأهداف، وسط جنون جماهير الفريق التي كانت تحتفل بهذا الهدف الجميل.

اقرأ أيضاً: رونالدو ليس وحيداً..ميسي يقود نجوم برشلونة لمساعدة اللاجئين السوريين

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة

رياضة

اعترف وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أن اللحظات الأخيرة من اللقاء أمام المنتخب البرتغالي، السبت، في ربع نهائي كأس العالم كانت مثيرة، وقد حقق "أسود الأطلس" التأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار 1-0 في إنجاز تاريخي.

المساهمون