بالفيديو..لاعب فنزويلي يدوس على لاعب الخصم بطريقة وحشية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 يونيو 2015
AF8D30CE-B883-478B-80E0-1FAE20A34156
+ الخط -

خرج لاعب المنتخب الفنزويلي، فرناندو أموريبييتا، عن طوره خلال مباراة منتخب بلاده ضد البيرو في منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس "كوبا أميركا"، بعدما تدخل بشكل عنيف على لاعب البيرو، باولو غيريرو.


وحاول أموريبييتا استخلاص الكرة من لاعب المنتخب البيروفي، باولو غيريرو، قبل أن يقوم بشده من قميصه ويتسبب بسقوطه أرضاً، لكنه لم يكتف بذلك بل داس على قدم غيريرو بقوة.

وكان العقاب في انتظار المدافع الفنزويلي البالغ من العمر (30) عاماً، حيث لم يتردد حكم المباراة في إشهار البطاقة الحمراء بشكل مباشر في وجه اللاعب، ليخرج أموريبييتا مطروداً في الدقيقة 29 من زمن المباراة، ومن حسن حظ لاعب البيرو، باولو غيريرو، أنه عاد لاستكمال المباراة بعدما تلقى العلاج.

وتسبب تصرف لاعب ميدلزبرة الإنجليزي، المنتقل من فولهام على سبيل الإعارة، بهزيمة منتخب بلاده الذي لعب المباراة بعشرة لاعبين وكان نقطة التحول في المباراة، حيث تعقدت مهمة فنزويلا طيلة المجريات، التي أدت إلى فوز البيرو 1-0.

واعترف أموريبييتا عقب المباراة بأنه يتحمل المسؤولية عن الخطأ، وقدم اعتذاره لزملائه في المنتخب وللمشجعين، مشيراً إلى أنه لم يكن يقصد أذية غيريرو في تلك اللقطة.

وخلطت البيرو الأوراق، بهذا الفوز، لتتساوى أرصدة المنتخبات الأربعة ضمن هذه المجموعة، حيث سجل مهاجم بايرن ميونيخ المخضرم، كلاوديو بيتزارو (36 عاماً)، هدف المباراة الوحيد مستغلا خطأ من دفاع فنزويلا في الدقيقة 72، ورفعت البيرو رصيدها إلى 3 نقاط، شأنها في ذلك شأن البرازيل وكولومبيا وفنزويلا.

اقرأ أيضاً..
كوبا أميركا...تشيلي وبوليفيا والمكسيك في صراع قوي للتأهل
قيمة ميسي تفوق منتخب جامايكا تسع مرات

ذات صلة

الصورة
سهام وإيلينا إجحا- ناصر السهلي

مجتمع

الحديث مع الشقيقتين الفلسطينيتين إيلينا وسهام إجحا، في بيرو، عن رحلة هجرتهما، يختزل تاريخاً طويلاً من كفاح نساء حضرن إلى أميركا اللاتينية بقرار من الأسرة وهنّ صغيرات.
الصورة
"كوبا" ركلات الترجيح...التعادل السلبي والحسم بالحظ

رياضة

لم تتوقع جماهير الكرة اللاتينية أن تتحول بطولة "كوبا أميركا" في الدور ربع النهائي إلى عروض من المباريات السلبية التي تحسمها ركلات الترجيح في النهاية، وذلك بعد أن انتهت ثلاث مباريات من أصل أربع بركلات الحظ التي أنصفت البعض

الصورة
أوروغواي

رياضة

ودّع منتخب أوروغواي منافسات بطولة كوبا أميركا لكرة القدم بعد خسارته بركلات الترجيح 4-5، على إثر التعادل السلبي بينهما طوال الدقائق التسعين، ليفشل في بلوغ نصف النهائي تحت قيادة المدرب الخبير أوسكار تاباريز.

الصورة
​مهارات نيمار توقف بالعنف

رياضة

خطف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الأنظار خلال مباراة منتخب بلاده ضد بيرو في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعدما أظهر تألقه اللافت عبر مراوغاته المتقنة..

المساهمون