بالفيديو..لاعب سعودي يترك المباراة من أجل معانقة "رجل الأمن"

جدة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 ديسمبر 2015
DEC5D881-C31B-4221-8196-955A820A1907
+ الخط -

جذب صانع ألعاب فريق الأهلي السعودي، حسين المقهوي، أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال التصرف الذي أقدم عليه، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره القادسية، مساء أمس الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ونجح اللاعب السعودي البالغ من العمر 27 عاماً في افتتاح باب التسجيل لفريقه الأهلي في الدقيقة الثامنة والأربعين من زمن شوط المباراة الثاني، وذلك بعدما سدّد ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، أسكنها في الشباك على يسار حارس مرمى فريق القادسية، مُسجلاً هدف فريقه الأول، في المباراة التي فاز فيها فريق الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل.

ولفت صانع ألعاب فريق الأهلي السعودي أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية عقب تسجيله هدف فريقه الأول، وذلك بعدما حرص على التوجه نحو أحد أفراد رجال الأمن السعوديين، قبل أن يُعانقه، في مشهد أثار عاصفة من التصفيق في مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المُشعة) بمدينة جدة.

وأثار الفيديو، الذي ظهر فيه لاعب خط وسط فريق الأهلي السعودي يُعانق أحد أفراد رجال الأمن، موجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" وسط إشادة كبيرة بأخلاق المقهوي.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. وفاة ملاكم يمني الأصل متأثراً بإصابته في الحلبة

ذات صلة

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
تويتر

رياضة

حسم الهلال، الكلاسيكو المؤجل من الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد 2-1، في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الصورة
لاعب نيجيري يهدر أغرب فرصة في الدوري السعودي

رياضة

دخل المهاجم النيجيري بيتر كولاولي، لاعب فريق ضمك السعودي تاريخ كرة القدم من الباب الخلفي، بعدما قام بإهدار فرصة سهلة للغاية لتسجيل هدف لفريقه أمام المرمى الفارغ خلال المباراة التي جمعت ضمك بنظيره النهضة في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين

المساهمون