بالفيديو..لاعب بنفيكا يدك شباك أكاديميكا بهدف صاروخي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 ديسمبر 2015
1CF2DBE7-64D6-4A36-936E-9AB2F4E7E0EA
+ الخط -

خطف لاعب خط وسط فريق بنفيكا البرتغالي، ريناتو سانشيز، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم البرتغالية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً من تسديدة صاروخية من على بعد 35 ياردة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أكاديميكا كويمبرا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وأطلق صانع ألعاب الفريق البرتغالي على حين غرة تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد من على بعد 35 ياردة تقريباً في الدقيقة الخامسة والثمانين من زمن شوط المباراة الثاني، لتستقر كرته في شباك فريق أكاديميكا كويمبرا، مُعلنة عن تسجيل هدف التقدم الثالث لصالح فريقه، في المباراة التي فاز فيها "بنفيكا" بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

وارتقى فريق بنفيكا بفضل فوزه على فريق أكاديميكا كويمبرا إلى المركز الثالث على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، احتل بها المركز الثالث مُتأخراً بفارق ثماني نقاط خلف فريق سبورتينغ لشبونة المتصدر، وست نقاط خلف غريمه التقليدي بورتو، صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. رونالدو يتجاهل الاحتفال مع بنزيمة.. للمطالبة بركلة جزاء

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون