بالفيديو..لاعب برتغالي شاب يسجل هدفاً على طريقة روماريو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 يونيو 2015
A96540B4-842C-4AE7-91F8-91CC07310B32
+ الخط -

أحرز لاعب المنتخب البرتغالي تحت 20 عاماً، جيلسون مارتينيز هدفاً على طريقة الكبار، في مباراة منتخب بلاده في كأس العالم للشباب، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 2-1 على أصحاب الأرض والجمهور، نيوزيلندا.

وبينما كانت النتيجة متعادلة، انفجر لاعب سبورتيغ لشبونة، وتقدم إلى داخل المنطقة المحرمة، بعد أن راوغ اثنين من مدافعي المنتخب الخصم، عبر إيهامهما بالتسديد، ثم الجري ثانية إلى الأمام.

وعندما قطع مارتينيز خط المنطقة الأبيض بقليل، سدد الكرة على طريقة النجم البرازيلي روماريو، والذي لطالما تفنن، في تسجيل أهداف كهذه، وهي أيضاً تشبه هدف رونالدو في نصف نهائي كأس العالم 2002 في مرمى المنتخب التركي، وتحديداً في شباك روشتو، حيث سددها الظاهرة بوجه القدم، لتبتعد بطريقة رائعة عن حارس المرمى.

وستواجه البرتغال في الدور القادم، منتخب البرازيل، والذي انتصر على أوروغواي بركلات الجزاء 5-4، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضاً: جماهير ريال مدريد تطالب بإقالة بيريز بعد ثلاثية برشلونة

دلالات

ذات صلة

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
توريس

رياضة

خطف النجم الإسباني فرناندو توريس الأنظار في مدرجات ملعب "فيثنتي كالديرون"، بسبب تسجيله هدفاً رائعاً لفريقه أتلتيكو مدريد، خلال اللقاء الذي جمعه بنظيره سيلتا فيغو في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون